تمكنت مديرية تموين مطروح، بالتعاون مع مباحث التموين بالمحافظة، من ضبط مستلزمات طبية مجهولة المصدر عبارة عن 3 ىلاف و 325 “جوانتى” قفاز طبى و30 عبوة كحول إثيلى، خلال حملة تموينية، فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، باستمرار الحملات التفتيشية، لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين، و تطهير الأسواق من السلع المنتهية الصلاحية أو الرديئة.

 

وقال المهندس السيد أبو اليزيد مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح، أنه بالتنسيق مع قسم مباحث التموين، تمكنت حملة تموينية من مفتشى إدارة الرقابة التموينية بالمديرية من ضبط أ. م. ك” صاحب أحد محلات المستلزمات الطبية وبحوزته مستلزمات طبية مجهولة المصدر، عبارة عن 3325 جوانتى طبى و30 عبوة كحول إثيلى.

 

وتم التحفظ على المضبوطات وتم عمل المحضر اللازم، وإرساله إلى قسم الشرطة المختص للعرض على النيابة العامة للنظر و التصرف.

 

وتواصل الأجهزة الرقابية، بالتعاون مع الجهاز التنفيذي بمحافظة مطروح، تحت برعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تنظيم حملات تفتيشية ورقابية على المشروعات الإنتاجية والخدمية، لتحقيق الانضباط ومنع أية محاولات للتلاعب أو التجاوزات فى تنفيذ المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين، ومراجعة الالتزام بمعايير الجودة و توفير حياة كريمة للمواطنين.

 

مصدر الخبر: اليوم السابع – أخبار عاجلة