شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يعكف طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى المصرى، على تجهيز قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق البورسعيدى، نهاية الموسم المقبل، من أجل تسليمها لمجلس الإدارة، والتفكير فى الصفقات الصيفية التى سيتم التعاقد معها.

ويسعى المدير الفنى للمصرى لاستغلال توقف بطولة الدورى الممتاز، خلال الفترة الحالية، بسبب فيروس كورونا المستجد، وإعداد قائمة اللاعبين الراحلين، ومن المنتظر أن يسلم العشرى لمجلس الإدارة القائمة لبحث مصير اللاعبين، سواء منحهم الاستغناء الخاص بهم أو البحث عن عروض إعارة، نظرًا لسريان عقود بعضهم المبرمة مع النادى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الإيفوارى شيخ موكورو على رأس القائمة، خاصة فى ظل الأزمات التى سببها للنادى المصرى من قبل المحكمة الرياضية بعد الخلاف مع ناديه السابق الهلال الأبيض السودانى، وهو ما ترتب عليه حرمان المصرى من فترتى قيد، فضلًا عن أن اللاعب لم يظهر بالمستوى المأمول منذ انضمامه للفريق خلال فترة تولى حسام حسن مهمة القيادة الفنية للفريق.

فيما يناقش طارق العشرى إمكانية تصعيد عدد من اللاعبين مع ميمى عبدالرازق، مدير قطاع الناشئين بالنادى، لتدعيم صفوف الفريق فى أكثر من مركز، وأبلغ العشرى، مدير قطاع الناشئين عن رغبته فى تصعيد حارس مرمى متميز، بالإضافة لظهير أيسر وأيمن، تحسبًا لرحيل كريم العراقى الذى بات وشيكًا فى الانتقالات الصيفية.