طفرة كورونا الجديدة تأثيرها أكثر شدة على الشباب

3 Min Read

طفرة كورونا الجديدة تأثيرها أكثر شدة على الشباب. حيث قام الخبراء بالتحذير من وجود طفرات أخرى بشكل مختلف لفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم التوضيح أنها تصيب فئة الشباب بشكل أكثر شدة.

طفرة كورونا الجديدة تأثيرها أكثر شدة على الشباب

ما قاله عميد المدرسة الوطنية للطب الاستوائي

حيث قد قام عميد المدرسة الوطنية للطب الاستوائي بكلية بايلور للطب الأمريكية الدكتور بيتر هوتيز بالتحذير بأنه من الضروري أن نقوم بالتفكير في المتغير B.1.1.7  لأنه يعتبر فيروس جديد، حيث أنه يقوم بالتصرف بشكل مختلف عن أي شئ تم رؤيته من قبل، وذلك من ناحية تأُيره على اشلباب وقابليته على الإنتقال، فلهذا يجب علينا التعامل مع ذلك بجدية شديدة.

ما تم نشره على موقع CNN الأمريكي

ولقد تم النشر على موقع CNN الأمريكي بأن الخبراء قد قالوا أن التطعيمات الخاصة بفيروس كورونا المستجد الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية تسير بشكل منتظم جدًا. ولكن لم يتم حماية العدد الكافي من الأشخاص، بينما أضافوا بأن الولايات المتحدة الأمريكية من الممكن أن تواجه موجة جديدة من فيروس كورونا المستجد.

طفرة كورونا الجديدة تأثيرها أكثر شدة على الشباب

تسجيلات الولايات المتحدة الأمريكية الخاصة بلقاحات فيروس كورونا المستجد

حيث تم التسجيل أثناء نهاية هذا الأسبوع في الولايات المتحدة الأمريكية بأنه يوجد أكثر من أربعة ملايين جرعة لقاح كورونا المستجد تم إعطاءها في خلال 24 ساعة. وذلك وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

بينما يوجد حوالي 18.5 % فقط من المواطنين الأمريكيين قد تم حصولهم على التطعيم الكامل لفيروس كورونا المستجد.

ولقد ظهرت النتائج الخاصة ببيانات مراكز السيطرة على الأمراض ولقد تم تسجيل حالات لفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة الأمريكية في الآونة الأخيرة بشكل متزايد يثير القلق.

طفرة كورونا الجديدة تأثيرها أكثر شدة على الشباب

ما سببه بديل B.1.1.7  ؟

حيث أن بديل B.1.1.7   قد أدى إلى حدوث عدوى شديدة أدت إلأى ارتفاع مقلق في حالات كورونا. حيث تم دخول المستشفيات في أماكن من أوروبا، ويتخوف الخبراء من أن تصبح الولايات المتحدة الأمريكية التالية وذلك إذا لم يتم مضاعفة الإجراءات  اللازمة لكي تم تطعيم المزيد من الأشخاص.

تصريحات الخبراء بخصوص فئة الشباب

ولقد قام الخبراء بالتصريح بأن الاسوء من حدوث ارتفاع في الاصابات بفيروس كورونا هو أن البديل B.1.1.7  يقوم بتغيير قواعد اللعبة التي تخص وباء فيروس كورونا بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتسبب في حدوث مشاكل بالفئات الأصغر سنًا والتي لم يتم تطعيمها حتى الآن.

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

Share this Article