الإثنين , 23 يوليو 2018

عاجل| الحجز على أرصدة نادي الزمالك

حصل ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، على حكما بإجراء حجز تحفظي على حسابات نادي الزمالك في البنك بمبلغ 60 مليون جنيه، بموجب الأحكام القضائية الصادرة لصالحه، عن القروض التي كان قد منحها للنادي، وأقر بصحتها القضاء، وألزم بها نادي الزمالك.
وتعد تلك الأحكام ابتدائية لذلك تم تجميد ما قيمته 60 مليون جنيه من حسابات النادي، في البنك، في انتظار تقديم النادي طعنا عليها، لحين صدور الأحكام النهائية.
يذكر أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة كان قد عين لجنة لإدارة النادي ماليا بناءً على تعليمات النائب العام، وقامت اللجنة بإيداع أموال النادي في البنك، بعد الاتفاق على سداد ديون النادي لدى ممدوح عباس ولدى الضرائب والتأمينات، قبل أن ترحل اللجنة المالية عن النادي، بناءً على قرار من النائب العام، بعدما أنهت نيابة الأموال العامة العليا فحصها لأوراق النادي المالية.
هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

كلاب شوارع كلمة السر في مقتل طفل على يد نجل عمه بالأميرية التفاصيل الكاملة

كتب – فتحي سليمان: قُتل طفل على يد نجل عمه الذي أطلق عليه النار بطريق …

Loading...