عادات وتقاليد الدول حول العالم للاحتفال بـ الفلانتين تعرف عليها

عادات وتقاليد الدول حول العالم للاحتفال بـ الفلانتين تعرف عليها
أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بـ الفلانتين، الموافق 14 فبراير من كل عام والذي يعد من اشهر الأعياد الذي يحتفل بها العالم وتختلف احتفالات كل دولة عن الأخرى، ولذلك نستعرض لكم احتفالات الشعوب المختلفة بـ عيد الحب.
فرنسا
يتبادل الرجال والنساء الفرنسيون في عيد الحب العبارات اللطيفة، ويجتمعن النساء حول النار ليحرقن صور الأحباء السابقين الذين أساءوا إليهن، وحظرت الحكومة الفرنسية تقليد النار هذا.
 

christian dogma

 
كوريا الجنوبية
 
يعد عيد الحب في كوريا الجنوبية يوم عطلة شعبي للأزواج، ويحتفلون به في 14 فبراير من كل عام، وتقوم النساء بشراء الشوكولاتة والورد والحلوى للرجال، وفي 14 مارس، تتبادل الأدوار ويكون الرجال عليهم إعطاء الشيكولاتة والورود والهدايا للنساء وهو ما يعرف بـ “اليوم الأبيض“.
وبالنسبة للعزاب الذين لا يحتفلون في عيد الحب أو اليوم الأبيض يكون لديهم يوم ثالث هو “اليوم الأسود” الموافق 15 أبريل إذ يتناولن
هذا اليوم أطباق “جاجا نغميون” وهي مكرونة بصوص الفول الأسود.
 

christian dogma

 
الدنمارك
 
يأخذ الشعب الدنماركي في عيد الحب هذا اليوم عطلة رسمية، وبدأ الاحتفال بـ الفلانتين في أوائل التسعينات، ومن أشهر عادات الاحتفال هي بطاقات الحبيب، ويتم تبادلها بين الأحباء بالإضافة إلى الرسائل الضاحكة والمكتوبة على وردة مقصوصة بشكل غريب وملقاة، ويجب أن تخمن الفتاة صاحب هذه الرسالة.
 

christian dogma

 
الصين
 
الفلانين في الصين يدعى المهرجان الليلي السابع، الذي يقع في اليوم السابع من الشهر القمري السابع كل عام، ويرجع هذا التقليد إلى أسطورة زينو (ابنة الملك السماوي) ونيولانج (راعي بقر فقير) حيث وقعًا الثنائي في غرام بعضهم وتزوجًا دون علم والدها ورزقًا بتوأم، وعندما علم والدها الملك أرسل زوجته لإعادة زينو إلى النجوم إلا أنه عندما سمع صراخ الراعي والأطفال سمح لهما
بالاجتماع مرة واحدة في السنة، وهو ما عرف بالمهراجان اليلي السابع، ويذهب الأزواج الصينين للصلاة في هذا اليوم.
 

christian dogma

 

بريطانيا
 
في عيد الحب تقوم النساء في إنجلترا بوضع 5 أوراق على وسائد النوم، تمنيًا للسعادة لها ولزوجها.
 

christian dogma

 
إيطاليا
 
يتجمع الشباب الإيطاليون في الحدائق ويستمتعون بالقراءة والموسيقي في الهواء الطلق مع أصدقائهم وعائلتهم، اما عن النساء اللواتي لم يتزوجن يستيقطن في الفجر، وعندما يقع عنيها على أول رجل تراه في الشارع يعني أنها ستتزوجه في خلال عام أو على الأقل شخص شبيه له للغاية.
 

christian dogma

 
البرازيل
 
لا يحتفل البرازيليون بـ عيد الحب في 14 فبراير، لانه يوافق مع احتفالات الكرنفال، بل لديهم يوم أخر للاحتفال بـ الفلانتين في يوم 12 يونيو ويدعي “يوم العشاق” ولا يقتصر يوم العشاق لديهم على المحبين فقط فهم يتبادلون الهدايا مع الأصدقاء والعائلة أيضًا.
 

christian dogma

 
أمريكا
 
يستقبل الشعب الأمريكي الفلانتين بشغف حيث يتبادل الأحباء المعايدة المحملة بالعبارات الجميلة والهدايا، والشوكولاتة والورود ، وتنفق النساء مايقارب من 85 بالمئة من البطاقات، لكن الرجال ينفقون ضعف ما تنفقه النساء على الهدايا.
 

christian dogma

 
أستراليا
 
يتبادل الأستراليون الهدايا والرسائل والورود، والرجال هناك أكثر رومانسية من النساء حيث يقبلون على الاحتفال بـ عيد الحب وشراء الهدايا باهتمام أكبر.
 

نقلاعن الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي
مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى
الأوساط
الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



المصدر: موقع الحق والضلال

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More