الخميس , 24 مايو 2018

عامل يكتشف حمل شقيقته سفاحاً فقام بهذا الأمر معها دون علم أحد .. لن تتوقع ما فعله !

مصر اليوم
شهدت مدينة شبين القناطر حادثًا مأساويًا، حيث تخلص عامل من شقيقته وقام بخنقها وإلقاء جثتها في الرشاح؛ بسبب حملها سفاحا، وتم انتشال جثة المجني عليها، ونقلها إلى مستشفى شبين القناطر العام، وألقي القبض على المتهم واعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، وأحيل للنيابة فأمر أحمد المنوفي مدير نيابة شبين القناطر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لسيدة تطفو على سطح إحدى الترع بشبين القناطر.

وانتقل العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وبمعاينة الجثة تبين أنها لربة منزل تدعى «بسمة.س»، وتوجد بها آثار خنق من الرقبة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليها، حيث قام بخنقها بسبب خروجها من المنزل وعلاقاتها المتعددة بالرجال، واكتشافه أنها حامل سفاحا فقام بخنقها وإلقاء جثتها في رشاح بشبين القناطر.

وتم إلقاء القبض على المتهم، ويدعى «محمد.س» 31 سنة، وتم تحرير محضر بذلك، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، والتي أمرت بقرارها السابق.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

مصر تنفرد بـ3 برامج للسياحة الدينية

مصر تنفرد بـ3 برامج للسياحة الدينية قال نادر جرجس عضو اللجنة الوزارية لإحياء مسار العائلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *