الجمعة , 20 يوليو 2018

عامل يمطر شقيقه بوابل من الرصاص بسبب

قي مزارع مصرعه، إثر إصابته بطلقات نارية بالكتفين نتيجة مشاجرة مع شقيقه بسبب خلافات على الميراث في دار السلام جنوب سوهاج.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام ومن المستشفي المركزي، يفيد وصول “منصو. ر.ا” 40 عامًا، مزارع، يقيم بناحية الخيام، دائرة المركز، جثــة هامدة إثر إصابته طلقات نارية بالكتفين، بالانتقال والفحص وسؤال شقيقه “مهران.ر.ا” 28 عامًا، عامل، يقيم بذات الناحية، أتهم شقيقهما “ماهر.ر.ا” 35 عامًا، عامل، يقيم بذات الناحية بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته تجاهه مما أدي لإصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات على الميراث، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2232 إداري المركز لسنة 2018 وبالعرض على النيابة العامة قررت ندب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

ننشر أسعار رسوم «تنمية الموارد» لرخص السيارات الجديدة

اخبار اليوم ننشر أسعار رسوم «تنمية الموارد» لرخص السيارات الجديدة نشرت جريدة الوقائع المصرية الرسمية، …

Loading...