الإثنين , 23 يوليو 2018

عايرته الزوجة فقتل طفليه وألقاهما بالمصرف

عايرته الزوجة فقتل طفليه وألقاهما بالمصرف

قررت نيابة مركز نقادة بقنا، برئاسة عبدالخالق الهواري، وكيل أول النيابة، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل طفليه عن طريق إلقائهما في ترعة قرية كوم بلال انتقاما من والدتهما بسبب خلافات بينهم ومعايرته بمرضه النفسي.

كما قررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان أسباب الوفاة، وعرض المتهم على طبيب نفسى لبيان سلامة قواه العقلية من عدمه، والتصريح بدفن الجثتين عقب تشريحهما.

كشفت مباحث قنا ملابسات غرق طفلين شقيقين داخل مصرف كوم بلال بمركز نقادة حيث تبين قيام والدهما المزارع بإلقائهما داخل المصرف انتقاما من والدتهما بسبب خلافات بينهم ومعايرته بمرضه النفسي فتم ضبطه للتحقيق معه.

كانت الأجهزة الأمنية بقنا قد تلقت بلاغا، صباح الخميس، بالعثور على جثة الطفل «جلال.ع.م»، 3 أعوام، وشقيقته «زينب» عام ونصف، داخل مصرف بقرية كوم بلال بمركز نقادة، وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليهما حيث قام بإلقائهما بالترعة للتخلص منهما بسبب خلافات عائلية مع والدتهما، وكثرة معايرته له لمرورة بحالة نفسية سيئة فتم التحفظ على المتهم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة برئاسة المستشار عبدالخالق الهواري، وكيل نيابة نقادة، لتتولى التحقيقات في الواقعة.

   
 
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

كلاب شوارع كلمة السر في مقتل طفل على يد نجل عمه بالأميرية التفاصيل الكاملة

كتب – فتحي سليمان: قُتل طفل على يد نجل عمه الذي أطلق عليه النار بطريق …

Loading...