أخبار مصر

عدم تضرر عمال الطيران ماليًا بإعادة هيكلة الشركة

محتويات الموضوع

عدم تضرر عمال الطيران ماليًا بعد إعادة هيكلة الشركة. حيث قام رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران  الطيار رشدي زكريا بالتوضيح بأن قمة العرب للطيران تقوم بإعطائنا الفرصة لكي يتم تبادل الأفكار وكذلك التعامل مع جائحة فيروس كورونا المستجد، ولقد قام بالإشارة إلى وجود تعاون أكيد بين شركات الطيران العربية.

عدم تضرر عمال الطيران ماليًا بإعادة هيكلة الشركة

التأكيد على عدم المساس بأي موظف بشركات مصر للطيران في إعادة الهيكلة

ولقد قام الطيار رشدي زكريا بالتأكيد على أنه لن يسمح بالمساس بأي موظف يعمل بالشركات التي تتبع شركة مصر للطيران وذلك أثناء الخطة المتبعة في إعادة هيكلة شركات مصر للطيران.

الخطة المبتعة في إعادة هيكلة شركات مصر للطيران

حيث أنه سوف ستم ضمن الخطة المبتعة في إعادة هيكلة شركات مصر للطيران نقل الموظف بالدرجة الوظيفية التابع لها، حيث أن سوف يصبح الشكل النهائي لشركة مصر للطيران هو القابضة والتي تتبعها 3 شركات وهي (الخطوط والشحن والسايحة والخدمات الجوية) وكذلك (الصيانة) و (الخدمات الأرضية) بالإضافة إلى الأسواق الحرة والخدمات الطبية.

ولقد قام رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران  الطيار رشدي زكريا بالإشارة إلى أنه يتم الآن إنهاء الإجراءات المالية والقانونية لكي يبدأ التنفيذ في خطة إعادة الهيكلة.

عدم تضرر عمال الطيران ماليًا بإعادة هيكلة الشركة

ما تم في قمة العرب للطيران في نسختها الثامنة

حيث قام الطيار رشدي زكريا بالتوضيح أثناء كلمته التي ألقاها في الجلسة الأولى في فعاليات قمة العرب للطيران وذلك في نسختها الثامنة وذلك في إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

حيث أن هناك خطة طموحة تقوم الشركة بالعمل عليها في الوقت الحالي وذلك في قارة أفريقيا، حيث يتم عمل شركة بالتعاون مع الخطوط الجوية الغانية وذلك بنسبة 75% لشركة مصر للطيران، و 25% للحكومة الغانية ، ويخطط بأن يكون مقرها في مطار أكرا مما يجعل الحركة تصل إلى نقاط كثيرة في جنوب وغرب أفريقيا وتم الإتفاق على أنه سوف تكون البداية بأربع طائرات.

عدم تضرر عمال الطيران ماليًا بإعادة هيكلة الشركة

ما أعلنه رئيس قمة العرب الثامنة والرئيس التنفيذي لطيران العربية

حيث قام الرئيس التنفيذي لطيران العربية و رئيس قمة العرب الثامنة التي تنعقد في رأس الخيمة  بدولة الإمارات العربية، حيث أن أفضل دولتين في التعامل مع قطاع الطيران وذلك في بداية جائحة فيروس كورونا المستجد وحتى الآن هما دولة باكستان ومصر.

بالرغم من عدم اختلاف عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد عن دول أخرى بينما تسير الأمور الآن بشكل أفضل من العام الماضي 2019 .

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى