عقب ظهور حالات كورونا بين الطاقم الطبى..إغلاق مستشفى خاص غرب الإسكندرية

2 Min Read

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عقب ظهور حالات كورونا بين الطاقم الطبى..إغلاق مستشفى خاص غرب الإسكندرية الأربعاء 6 مايو 2020 01:15 مساءً

أغلقت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية مستشفى خاص بمنطقة كرموز غرب الإسكندرية، بعد ظهور حالات مصابة بفيروس «كورونا» المستجد بين أفراد الطاقم الطبي بالمستشفى.
وأفاد مصدر طبي بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، بأن إدارة الطب الوقائي التابعة لمديرية الصحة، نفذت إجراءات تعقيم وتطهير لمبنى المستشفى التخصصي المشار إليه، بالإضافة إلى عزل المخالطين للمصابين لمدة 14 يوما.
وأضاف المصدر أنه جرى تحويل الحالات المصابة إلى مستشفى العزل لتلقي الرعاية الصحية بعد ثبوت إيجابية تحاليلهم المعملية لفيروس كورونا.
ومن ناحية أخرى أعلن الدكتور أحمد محسن المدير الطبي لحجر أبى قير خروج 5 حالات جديدة من عزل أبى قير على مدى يومين ليصل إجمالي الحالات 169بعد التعافي من فيروس كورونا من المدينة الشبابية في أبى قير بالإسكندرية كحجر صحي لمصابي فيروس كورونا من أصحاب الحالات البسيطة التي لا تحتاج رعاية طبية عالية أو أجهزة تنفس صناعي والمخالطين لهم لقضاء فترة نقاهة معينة ومن ثبت عينته فى المسحة الأولى سلبية.
وأضافت الدكتورة ميرفت السيد مدير مستشفى العجمي للعزل انه تم  نقل 13حاله من مصابي الفيروس ممن تحسنت حالتهم الصحية من مستشفي العجمي إلى مستشفيات الحجر الصحي وإخلاء أماكن جديدة لاي حالات طارئة تستدعى حالتها الصحية توفير أجهزة تنفس صناعي ورعاية طبية عاجلة .ليصل إجمالي الحالات التي تم نقلها للمدينة الشبابية بأبي قير إلى 283حالة .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

Share this Article