أخبار مصر

عقد مباراة مصر وكينيا.. غداً الخميس

عقد مباراة مصر وكينيا.. غداً الخميس

محتويات الموضوع

سيتم عقد المباراة بين مصر وكينيا في تصفيات أفريقيا غدا الخميس وذلك في تمام الساعة 6 مساءاً في ملعب كاسرانى ، والتي يسعي المنتخب المصري لحسم المباراة لصالحة والتأهل لأمم أفريقيا.

منتخب مصر
منتخب مصر

منتخب مصر باللون الأبيض وكينيا باللون الأحمر

تم عقد مؤتمر اليوم في الإستاد الذي سيتم به غدا المباراة بين منتخب مصر وكينيا في تمام الساعة 6 مساءاً، وتم خلال الإجتماع تحديد اللون الذي سيرتديه كلا المنتخبين، حيث يسيرتدي منتخب مصر تشيرت أبيض وشورت وجوارب سوداء بينما يرتدي منتخب كينيا تشيرت وشورت وجوارب حمراء، وحضر الاجتماع كلا من محمد بركات مدير المنتخب وطبيب المنتخب محمد أبو العلا وإداري المنتخب مينا سامح.

نقطة واحدة للفراعنة للتأهل لأمم أفريقيا

قرر مدير المنتخب الفني حسام البدري أنه سيخوض المباراة بالقوة الضاربة حيث لا يحتاج المنتخب سوي لنقطة وحيدة للتأهيل إلي أمم أفريقيا وهو ما يجعل المباراة محسومة بشكل كبير للمنتخب المصري، حيث يمتلك المنتخب المصري 8 نقاط وهو ما يجعله في صدارة المجموعة السابعة بينما تمتلك كينيا 3 نقاط ويحتل المرتبة الثالثة في المجموعة.

المنتخب المصري
المنتخب المصري

تشكيل المنتخب المصري

من المتوقع أن يخوض حسام البدري المباراة بالتشكيل التالي محمد شناوي حارس مرمي بينما الدفاع يتكون من ومحمود الونش وأحمد حجازى ومحمد هانى وعبد الله جمعة، ومحاور الإرتكاز هم طارق حامد ومحمد الننى وأمامهما محمد مجدى قفشة ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، بينما الهجوم يكون بمصطفى محمد.

إجراء مسحة كورونا للمنتخب المصري

جاءت نتائج مسحات فيروس كورونا ا التي أجراها المنتخب المصري فور وصوله إلي نيروبي عاصمة كينيا جميعها سلبية.

وانضم للفريق فور وصوله أحمد حجازي وكان قادم من جدة ليستعد الفريق غداً لخوض المباراة القبل النهائية لتصفيات الأمم الأفريقية.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى