الجمعة , 25 مايو 2018

على طريقة “صالح سليم”.. الخطيب يصدر قرار تاريخي بشأن الفريق الأول والجماهير تعلق “برافو يا بيبو”

أكدت مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي، بأن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “محمود الخطيب” قد رفض بشكل قاطع بقاء أي فرد من الجهاز الفني للنادي الأهلي، مشيرة إلى كون لجنة الكرة قد اتخذت قرارها النهائي بإجراء تغير شامل في الجهاز الفني للقلعة الحمراء بداية من الجهاز المعاون لحسام البدري ومرورًا بالجهاز الطبي، ووصولًا إلى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم.
وقالت المصادر، بان لجنة الكرة قد وضعت ثلاث ترشيحات بالترتيب، وبدأت مفاوضاتها بالفعل من أجل اختيار أيًا منهم لقيادة النادي الأهلي في الموسم المقبل، ولكن رفضت المصادر أن تكشف عن هذه الأسماء، حتى وأن كان أحمد شوبير الإعلامي المعروف بقربه من النادي الأهلي ومن مجلس الإدارة قد أكدت بان المدرب الأرجنتيني “رامون دياز” هو المرشح الأوفر حظًا لقيادة الأهلي في الموسم المقبل.
وكانت جماهير الأهلي على تويتر وفيسبوك، قد أكدت على سعادتها الكبيرة بهذه القرارات، مؤكدة بان مثل هذه القرارات المصيرية جاءت على طريقة الأسطورة “صالح سليم”، مشددة على كون هذه القرارات تؤكد بان الكل سواء في النادي الأهلي، فلا يمكن التضحية بالمدير الفني حسام البدري وترك باقي أفراد الجهاز داخل النادي، في حين أن الكل كان مسئول عن تراجع الأداء في الفريق الأول في الفترة الأخيرة.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

نشطاء يضعون شيرين عبد الوهاب في موقف محرج بعد حلقتها في رامز تحت الصفر

انتقد رواد السوشيال ميديا ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب في الحلقة التاسعة من برنامج المقالب “رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *