أخبار عامةأخبار مصر

عمرو يوسف يتسبب فى ازمة مرورية بـ رمسيس قبل القبض عليه .. مأعرف الحكاية ؟ – صوت المسيحي

[ad_1]

عمرو يوسف يتسبب فى ازمة مرورية بـ رمسيس قبل القبض عليه مأعرف الحكاية ؟

تسبب النجم عمرو يوسف في إحداث شلل مروري في شارع الجلاء بمنطقة رمسيس بالقاهرة، صباح الجمعة، أول أمس وذلك بعد تواجده على مدخل مستشفى السكة الحديد، وتجمهر بعض المارة حوله.

واتضح أن وجود عمرو يوسف بسبب تصوير مشهد ضمن أحداث مسلسل «وعد أبليس»، حيث اظهر المشهد أن رجال الشرطة يلقون القبض عليه ضمن أحداث العمل الفني.

light-dark.net

وانتهى النجم عمرو يوسف من تصوير مشاهده الداخلية فى مسلسل وعد إبليس، بالمركز الثقافى الفرنسى بمنطقة السيدة زينب، واستمر التصوير يومين وانتقل بعدها فريق العمل إلى ديكور أخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية.
وقرر صناع العمل عرض المسلسل خلال شهر نوفمبر المقبل على احدى المنصات الإلكترونية، حيث انتهى عمرو من تصوير 3 حلقات، ويعد المسلسل أول أعماله في عالم المنصات، ويضم المسلسل 6 حلقات فقط.

light-dark.net

مسلسل وعد ابليس كان يحمل اسم العقد، وتم تغييره للاسم الجديد، ويجسد عمرو يوسف، ضمن أحداث العمل شخصية رجل يتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ويتكتم صناعه على الأبطال الذين يشاركون فى المسلسل.

يذكر أن عمرو يوسف قال فى تصريحات صحفية إنه تعاقد على بطولة مسلسل وعد إبليس إخراج كولين تيج، ويعيده هذا المسلسل إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب منذ عام 2018، بعد بطولة مسلسل طايع وكان مفترضا العودة بمسلسل خالد بن الوليد، لكن لم يكتمل العمل ولم يخرج للنور، حتى تعاقد بعدها على مسلسل الملك العام الماضي، وتوقف المشروع أيضا.

نقلا عن شبكة مصر


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي
مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى
الأوساط
الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



[ad_2] المصدر: صوت المسيحي الحر

زر الذهاب إلى الأعلى