أخبار مصر

غضب شديد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة صلاح مع معجبة أثناء معسكر المنتخب

غضب جمهور محمد صلاح بسبب صوره مع معجبية

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى صورة لـ الفرعون المصرى العيب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى لكرة القدم، وفريق ليفربول الإنجليزى، بصحبة إحدى المعجبات وتدعى “نوران خليل”، والتى نشرت صورة لها على صفحتها بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مع نجم منتخب مصر أثناء وجوده فى الجيم.

محمد صلاح

وظهر محمد صلاح برفقة نوران خليل، والتى قامت بمشاركة صورها مع نجم المنتخب الوطنى على صفحتها على موقع “إنستجرام”، وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والذين أكدوا أنه من المفترض أن المنتخب فى معسكر مغلق استعدادا لمباراتى كينيا وجزر القمر والمقرر لهما الـ 25 والـ 29 من الشهر الجارى.

Screenshot 2021 03 23 19 17 28 74Screenshot 2021 03 23 19 17 22 00

 

وعلى صعيد آخر، أجرت بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدرى، المدير الفنى للفراعنة، المسحة الطبية للكشف المبكر عن فيروس “كورونا المستجد” عقب تجمعهم بمقر فندق الإقامة، وذلك تحت إشراف طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا.

وفرض الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدرى، حظرا إعلاميا على لاعبيه خلال المعسكر الجارى ومنع الاقتراب أو التصوير داخل معسكر الفريق، ويخوض الفريق مرانه الأخير صباح اليوم قبل السفر إلى العاصمة الكينية نيروبى، على متن طائرة خاصة، استعداداً لمواجهة منتخب كينيا، بعدها يواجه منتخب جزر القمر يوم 29 الجارى.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى