فرج عامر لـ"صدي البلد": تراجعنا عن إلغاء الدوري والأهلي لم يطلب التعاقد مع حسام حسن

3 Min Read
أخطبوط التسويق الرياضي، هو أحد أهم رجال الرياضة المصرية ورئيس أحد أكبر أندية الدوري الممتاز الذي استطاع أن يحقق طفره حقيقة في مجال الرياضة المصرية سوء بإعادة اللاعبين أو تسويقهم بطريقة جيدة لصالح النادي السكندري.
موقع صدى البلد التقى المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة للحديث حول موقف الدوري المصري ومصير بعض اللاعبين وموقف قطبي الكرة المصرية”” الأهلي والزمالك”، من التعاقد مع بعض لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.. وإلى نص الحوار.

 ماسبب تراجع نادي سموحة عن قرار تأييد إلغاء الدوري المصري؟ .

نادي سموحة تضامن مع بعض الأندية حول إلغاء الدوي المصري بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الحالية ولكن عقب وضع القرار النهائي بين أيد الدولة يجب أن نوافق على قراره سواء باستكمال الدوري أو إنهاء الموسم الحالي .

ماهو موقف الفريق من استكمال الدوري في حالة موافقة الدولة؟ 

كافة لاعبي سموحة على أتم الاستعداد لاستكمال الموسم الحالي خصوصا في ظل متابعة الجهاز الفني للفريق بقيادة حمادة صدقي كافة التدريبات اليومية من أجل الاستعداد متابعا:” نادي سموحة مع الدولة في أي قرار خصوصا عقب وضع كافة التصورات من قبل اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي  “.

وما هو موقف ثنائي الفريق صلاح محسن وناصر ماهر من الموسم المقبل؟ 

سموحة متمسك بثنائي الفريق صلاح محسن وناصر ماهر وسنطلب تجديد الإعارة خلال الموسم المقبل من قبل النادي الأهلي خصوصا في ظل احتياج الفريق إلي إمكانيات اللاعبين خلال الفترة المقبلة .

ماذا عن موقف قطبي الكرة المصرية” الأهلي والزمالك”، من حسام حسن؟ .

مسئولو الأهلي والزمالك لم يتحدثوا حتى الآن في طلب الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

هل سيوافق سموحة على رحيل حسام حسن؟ 

حسام حسن متواجد مع الفريق ولم نوافق على إعاراته كما يروج البعض وفي حالة مطالبة أحد الفرق المصرية الحصول على اللاعب سندرس الأمر جيدا ولكن لم يتم رحيل اللاعب الإبموافقة الجهاز الفني خصوصا في ظل احتياجات الفريق إلي إمكانياته .

ماهو رأيك في وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى؟

وزير الشباب والرياضة يقوم بتقديم كافة مالديه من أجل النهوض بالرياضة المصرية وأتقدم بالشكر والاحترام له  لحماسة الشديد وتشجيعة للاستثمار الرياضي البناء ودفعة للتنمية الشبابية وريادته للاستثمار الرياضي”

Share this Article