فريق الزمالك لمواجهة الترجي

فريق الزمالك لمواجهة الترجي

محتويات الموضوع

فريق الزمالك لمواجهة الترجي وقد قام باتريس كارتيرون الفرنسي مدير كرة نادي الزمالك الفني عن وجود تشكيل للفريق، وهذ االتشكيل الذي قام به الفريق للعب في مقابل الترجي التونسي.

انطلاق المباراة على استاد القاهرة الدولي، وذلك في أطر المواجهات للجولة الرابعة، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

فريق الزمالك لمواجهة الترجي

بدلاء فريق النادي الزمالك

أعلن كارتيرون عن وجود عدة لاعبين على دكة البدلاء، وهؤلاء اللاعبين هم كالآتي: محمد عبد الغني، ومحمد أبو جبل، ومحمد عبد الشافي، وحميد أحداد وحسام أشرف، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وإمام عاشور.

تشكيلة فريق نادي الزمالك

ضم الفريق تشكيلًا مميزًا، وهو كالآتي:

يأتي في خط الدفاع محمود علاء، وأحمد عيد، ومحمود الونش، وعبد الله جمعة.

كما يأتي في خط الهجوم أشرف بن شرقي، وأسامة فيصل، وأحمد سيد زيزو، ويوسف أوباما.

حافلة فريق النادي الزمالك قد وصلت منذ وقت قصير إلى استاد القاهرة الدولي؛ لكي تكون على أتم استعداد للمباراة التي تجمعها مع فريق الترجي التونسي اليوم في تمام الساعة التاسعة، وهذه المباراة من منافسات الجولة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

لاعبو الفريقين يعاينوا أرض الملعب

قام لاعبو الفريقين بمعاينة أرض الملعب، وذلك قبل انطلاق مباراة الترجي التونسي، وذلك للتعود على أرضية الملعب، وقد قام لاعبو الترجي التونسي بالتحدث حول أرضية الملعب التي يقوموا بتأدية المباراة عليها.

فريق الزمالك مع فريق الترجي اليوم يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز، ونجد أن هذه المباراة يتم تحكيمها من قبل الكونغولي جان جاك ندالا.

احتلال المركز الثالث للزمالك برصيد نقطتين فقط، وذلك في مقابل الترجي التونسي الذي تصدر برصيد سبع نقاط، بينما نجد أن السنغالي يأتي في المركز الأخير فقد تصدر بنقطة واحدة، ونجد أن فريق الزمالك يحتاج في الوقت الحالي إلى تحقيق الفوز على باب سويقة؛ لكي يعيد الأمل لفريقه مرة أخرى، ويحقق الانتصارات المتميزة.

انتظار محبي كرة القدم المباراة في الوقت الحالي، والتي سوف تندلع قريبًا بعد عدة دقائق من الآن، وينتظر مشجعي كل فريق تحقيقه الفوز الساحق.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More