أخبار مصر

فض سوق الأحد لبيع المواشى بقنا بعد تبادل إطلاق نار لخلاف على ثمن عجل ..صور

تمكنت قوات الأمن بمحافظة قنا، من فض سوق الأحد لبيع المواشى بعد حالة من الكر والفر شهدها السوق في بسبب اشتباكات بين بائعي المواشى من قرية السمطا في دشنا والغوصة التابعة لمركز قنا لخلافهم على ثمن عجل، تطورت إلى استخدام أسلحة نارية ، الأمر الذى أدى إلى فرار الجميع، رغم حظر الحكومة إقامة الأسواق.

وأفادت التحريات الأولية أنلمزارعين والتجار تجمعوا عقب صلاة الفجر قبل طلوع الشمس لبيع مواشيهم  كالمعتاد، ونشبت مشاجرة داخل السوق أحدثت حالة من الكر والفر في قلب السوق  وظهر أشخاص يحملون أسلحة نارية  جارى ضبطهم يهرولون وراء بعضهم مع اطلاق النار في الهواء.

 

وكشفت التحريات  أن خلافات وقعت على ثمن العجل بين صاحبه مقيم بقرية السمطا وتاجر من قرية الغوصة بعد تقييم الاخير لـ”العجل” بـ25 الف وبعد ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى استخدام الأسلحة النارية، وأصيب شخص من قرية الغوصة في قدمه ونقل بواسطة  تروسيكل .

تلقى اللواء شريف عبدالحميد –  مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا – بلاغا  بإصابة مزارع بطلق ناري بالقدم بسبب خلاف على سعر عجل مع أحد التجار، تطور لمشاجرة، نقل على إثرها لمستشفى قنا العام، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن بإشراف اللواء محمد ضبش مدير المباحث لفض السوق، وضبط طرفى المشاجرة.

وأمر مدير الأمن بضبط الجاني والسلاح المستخدم وفض السوق، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

الالالال

 

بللب

 

 

لبل
 

 

 

مصدر الخبر: اليوم السابع – أخبار عاجلة

زر الذهاب إلى الأعلى