الجمعة , 25 مايو 2018

في عيد ميلاده.. قصة قضية هددت حياة الزعيم عادل إمام

أثارت أعماله جدلًا واسعًا سواء في الوسط الفني أو الاجتماعي بين الجماهير، ولم تسلم أعماله من الرقابة قبل سنوات من الآن، إنه الزعيم عادل إمام، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ78.

ويصنف نجم الكوميديا عادل إمام، واحدًا من أفضل نجوم الكوميديا في الوطن العربي، إن لم يكن الأفضل على الاطلاق، وقد قدم عشرات الأفلام والمسرحيات الناجحة التي تركت بصمتها بتاريخ الفن العربي.

لم يسلم «شمس الزناتي» السينما المصرية، من القضايا التي يتم رفعها على الفنانين، حيث إن هناك قصة حول رفع دعوى قضائية ضده واتهامه بازدراء الأديان، والتى صُدر فيها حكم ضده بالحبس ثلاث أشهر وبعد جدل كبير ومساندة عشرات النجوم له تم الاستئناف على الحكم وصدر حكم ببرائته.

وأثارت بعض أفلام الزعيم الجدل والبعض كان يرى أنه يهاجم الإسلاميين من خلال أعماله الفنية ومنها مرجان أحمد مرجان، الإرهابي حسن ومرقص.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

إلغاء قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. توقيت سيئ و فزع في بيونج يانج (تقرير)

إلغاء قمة أمريكا وكوريا الشمالية توقيت “سيئ” و”فزع” في بيونج يانج (تقرير) أعلن الرئيس الأمريكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *