الخميس , 24 مايو 2018

قبطي على المائدة.. أيمن مكرم دوبلير التدخين لأحمد حلمي ومجدي كامل

قبطي على المائدة أيمن مكرم دوبلير “التدخين” لأحمد حلمي ومجدي كامل

يتم تصوير العديد من الأعمال الفنية خلال شهر رمضان، وبالرغم من إحساس نجوم التمثيل بالعطش والجوع، حيث يتصادف تصوير هذه المشاهد تحت درجة حرارة مرتفعة، فإنهم يواصلون العمل والتصوير وهم صائمون.

ويتكرر هذا الأمر فى كل موسم رمضاني؛ حيث ينتعش تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسلات التى تعرض فى الشهر نفسه، ولكن حكاية اليوم من باب قبطى على المائدة خاصة بأحد الأعمال السينمائية، وكانت ضمن كواليس تصوير فيلم ظرف طارق، الذى تصادف تصويره فى رمضان من عام 2005.

وخلال أيام تصوير الفيلم، التى امتدت إلى أكثر من أربعة أسابيع، استعان المخرج وائل إحسان، بالمخرج القبطى أيمن مكرم، الذى كان يعمل كمخرج منفذ للفيلم فى ذلك الوقت، ليكون دوبليرًا لكل من أحمد حلمى ومجدى كامل ومحمد شرف، فى كل المشاهد التى دخنوا فيها السجائر، حيث كان مكرم ينشر الدخان من سجائره فى لوكيشن التصوير وأمام الكاميرا، فيما يظهر حلمي وكامل وشرف وهم يمسكون فقط بالسجائر، حتى إن كل المشاهد التى تم تصويرها، لا يظهر فيها الثلاثى وهم يشعلون السجائر أو يدخنون. 

وعن هذه الكواليس، يقول مكرم لـ البوابة: إنه كان بالفعل يدخن كبديل للفنانين، مشيرًا إلى أن هذا الأمر تكرر فى عدة أعمال أخرى، مؤكدا أنه يعشق العمل فى الأجواء الرمضانية التى تتميز بها مصر. 

وأضاف أنه يحرص على تلقى عزومات أصدقائه خلال أيام الشهر الكريم، كما يحرص على استضافة هؤلاء الأصدقاء بمنزله، ومنهم المخرج وائل إحسان، والسيناريست أحمد عبدالله، والفنان طارق عبدالعزيز، والمخرج حازم فودة. 

وأشار مكرم إلى أنه بدأ منذ أيام قليلة تصوير فيلم جديد بعنوان مولد يا سيدة، وهو من تأليفه وإخراجه، وتدور أحداثه فى 24 ساعة، وهى الخاصة بالليلة الكبيرة لمولد السيدة زينب، وأن مشاهد المولد فى الليلة الكبيرة عبارة عن لقطات عامة ومادة فيلمية، سيستعين بها فى باقى المشاهد، وينتظر الانتهاء من التعاقد مع أبطال الفيلم، لتصوير باقى المشاهد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

«الخارجية» تكشف تفاصيل ضبط آثار في حاوية دبلوماسية

«الخارجية» تكشف تفاصيل ضبط آثار في حاوية دبلوماسية نفت وزارة الخارجية ما تردد عن ضبط السلطات الإيطالية آثاراضمن حاوية تابعة للسفارة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *