أخبار مصر

قبول أوراق الطلاب في المدارس الدولية

قبول أوراق الطلاب في المدارس الدولية

محتويات الموضوع

قبول أوراق الطلاب في المدارس الدولية بدءً من الغد؛ لأن المدرسة الدولية بها انتظام في العملية التعليمية، ومن ثم أعلنت عن أنها ستقوم باستلام الأوراق بدءً من يوم الإثنين.

المدرسة الدولية المصرية الموجودة في الشيخ زايد أعلنت أنها ستقوم بقبول أوراق الطلاب الملتحقين برياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.

قبول أوراق الطلاب في المدارس الدولية

الأوراق المطلوبة للتقديم في المدارس الدولية

هناك عدة أوراق مطلوبة في المدارس الدولية، وقد قامت المدرسة بالإعلان عنها؛ لكي يتم إرفاقها في ملف الطالب، وهذه الأوراق هي كالآتي:

أن يقوم ولي الأمر بالتوقيع على لائحة المدرسة، وإحضار أصل شهادة الميلاد، وطباعة استمارة التقديم مع قيام ولي الأمر بالتوقيع عليها، وصورة من بطاقة الرقم القومي بالنسبة للأم وبالنسبة للأب.

تعليمات المدرسة لولي الأمر

قامت المدرسة بتحديد عدة تعليمات على ولي الأمر اتباعها، وهذه التعليمات كالآتي:

أن يتم الاهتمام باتباع كافة الإجراءات الوقائية في داخل المدرسة، وعدم السماح لأي فرد الدخول إلى المدرسة بدون ارتداء الكمامة، والدخول يكون لولي الأمر فقط، ويجب على ولي الأمر إحضار كافة الأوراق للمدرسة؛ لكي يتمكن من استكمال التقديم لابنه أو ابنته.

مواعيد استلام الأوراق في المدرسة

يتم استلام الأوراق في المدرسة في الأيام المحددة الإثنين 1 من شهر مارس، و الثلاثاء الموافق 2 من شهر مارس، والأربعاء الموافق 3 من شهر مارس، والخميس الموافق 4 من شهر مارس، ويتم التقديم بدءً من الساعة التاسعة صباحًا ووصولًا إلى الساعة الثانية عصرًا، وعدم السماح بتسليم الأوراق بعد هذا الوقت، حيث أن المدرسة قد حددت الوقت المناسب لتسليم الأوراق.

ضرورة التزام ولي الأمر بكافة الإجراءات الوقائية، وأيضًا يجب عليه أن يلتزم بتقديم الأوراق في الوقت المحدد، وألا يتأخر عن هذا الوقت؛ لكي يستطيع استكمال عملية التقديم، وذلك بالنسبة للطلاب في مرحلتي رياض الأطفال، والصف الأول الابتدائي.

يفضل الكثير من أولياء الأمور إلحاق أطفالهم بالمدرسة الدولية الموجودة في الشيخ زايد؛ لما تتميز به هذه المدرسة من مميزات جمة ومن بينها وجود معلم مساعد؛ لمساعدة الطلاب في فهم المواد، ووجود الكثير من الأنشطة التي تجعل الطفل يتعلم الكثير من الأشياء الهامة.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى