الجمعة , 25 مايو 2018

قتلى وجرحى فى حادث تصادم مروع لحافلة مدرسية بولاية نيوجيرسى

قال مسئولون إن تلميذا ومدرسا، لفظا أنفاسهما بينما أصيب 43 آخرون عندما وقع تصادم بين حافلة تقل تلاميذ فى مرحلة التعليم الأساسى وشاحنة يقودها ثمل على طريق سريع فى نيوجيرسى، وأسفر الاصطدام الذى وقع أمس الخميس بينما كان التلاميذ فى طريقهم لرحلة ميدانية عن انشطار الحافلة.
وقال حاكم نيوجيرسى فيل مورفى فى مؤتمر صحفى إن الحادثة وقعت فى بلدة ماونت أوليف فى مقاطعة موريس بشمال الولاية. وكانت الحافلة تقل 38 تلميذا وسبعة بالغين من ضمنهم السائق.
وقال مورفى “بعض المصابين حالتهم حرجة ويخضعون لجراحة الآن، اذكروهم جميعا فى صلواتكم”، وانفصل الجزء الأمامى من الحافلة وكذلك بدن السيارة عن هيكلها بينما لم يلحق بالشاحنة ضرر كبير.
وقال جيف بول مدير مكتب إدارة الطوارئ فى مقاطعة موريس “لدينا كل أنواع الإصابات التى يمكن أن تتخيلوها فى واقعة مثل هذه. إنها مأساة”.
وأظهرت بيانات إدارة سلامة الناقلات وهى هيئة تابعة لوزارة النقل الأمريكية أن شركة (مينديز تراكينج) المشغلة للشاحنة لديها 33 شاحنة قطعت مسافة تقدر بنحو 3.1 مليون كيلومتر فى عام 2017، وفى سجلها سبع حوادث خلال العامين الأخيرين. ولم يتسن الوصول إلى مسؤولين فى الشركة للتعقيب.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

إلغاء قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. توقيت سيئ و فزع في بيونج يانج (تقرير)

إلغاء قمة أمريكا وكوريا الشمالية توقيت “سيئ” و”فزع” في بيونج يانج (تقرير) أعلن الرئيس الأمريكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *