أخبار مصر

قتلى ومصابين في حادث تصادم في الدقهلية

قتلى ومصابين في حادث تصادم في الدقهلية

محتويات الموضوع

قتلى ومصابين في حادث تصادم في الدقهلية  وقد قامت هذه الحادثة إثر اصطدام سيارة ميكروباص بسيارة أخرى ولكنها نقل.

تمت هذه الحادثة على طريق المنصور أجا، وتحديدًا أعلى كوبري أجا، وقد تم الإبلاغ عن وجود قتلى ومصابين إثر هذا الحادث، وقد قامت سيارات الإسعاف بالانتقال إلى مكان الحادث بشكل سريع؛ لإسعاف المصابين.

قتلى ومصابين في حادث تصادم في الدقهلية

مصرع طفلة في الحادث

لقيت طفلة حتفها إثر هذه الحادثة، حيث أنه فور انتقال ضباط المركز وسيارات الإسعاف لنقل المصابين تبين أن الطفلة قد فقدت حياتها، وهناك عدة أفراد مصابين يصل عددهم إلى 12 فرد.

مدير أمن الدقهلية

قد تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا بوجود حادثة على طريق المنصورة أجا تفيد باصطدام سيارتين مع بعضهما، وقد تم انتقال ضباط الشرطة إلى مكان الحادث بشكل سريع، كما نجد أن هناك عدد سبع سيارات قامت بالانتقال إلى مكان الحادثة، ونقل المصابين إلى المستشفى، وتقديم الإسعافات الأولية لهم.

كما أن أول معاينة للحادث أوضحت أن السرعة الزائدة هي التي تسببت في حدوث الحادثة، وجاري الآن رفع الآثار الخاصة بالحادثة، وذلك لإعادة حركة المرور مرة ثانية على الطريق.

حوادث السيارات

تنتج حوادث السيارات للعديد من الأسباب فقد تكون بسبب خلل في عجلة القيادة، وقد تكون بسبب سير السيارة في الاتجاه المعاكس، أو عدم قيام السائق بالتأكد من سلامة السيارة وسلامة كل ما فيها قبل السير فيها، حيث ينتج عن حوادث  السيارات الكثير من الإصابات للكثير من المواطنين، ولم تكن هذه الحادثة الاولى، ولن تكون الأخيرة طالما أن السائق يهمل في نفسه، ولا يتبع إرشادات الطريق، ولكننا نجد أن دور الحكومة وما تقوم به لتفادي هذه الحوادث كبير للغاية.

حيث نجد أن إدارة المرور تقوم بالانتشار بشكل كبير؛ للعمل على معاقبة أي شخص يخالف عملية السير في الطرق؛ للحفاظ على أرواح المواطنين، وعلى إثر هذا الدور العظيم للحكومة وإدارة المرور على كافة المواطنين أن يلتزمون بكل ما توضحه إدارة المرور من إرشادات يجب عليهم اتباعها.

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى