الإثنين , 21 مايو 2018

قرار عاجل من الأهلي بشأن “عبدالله السعيد”.. واللاعب يرفض التعليق !!

قرار عاجل من الأهلي بشأن “عبدالله السعيد” واللاعب يرفض التعليق !!

بعدما ظهرت أنباء عن وجود إمكانية لإعادة اللاعب “عبدالله السعيد” من جديد إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الخسائر المتتالية التي لحقت بالقلعة الحمراء في الفترة الأخيرة وأدت إلى إستقالة المدير الفني للنادي “حسام البدري”، كشفت مصادر رسمية من داخل النادي الأهلي، بأن كل هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق مشددة على كون مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أتخذ قرار جديد بشأن إستبعاد عبدالله السعيد من النادي الأهلي بشكل كامل، وعدم عرض أسمه ضمن قائمة الفريق على المدرب الجديد المتوقع أن يتولى مسئولية الأهلي خلفًا لحسام البدري.

وذكرت المصادر، بأن عبدالله السعيد قد حاول بعد نهاية مباراة الأهلي وكامبالا سيتي، أن يوجه رسالة إلى مجلس الإدارة بأنه لازال “عاشق ومحب” للنادي الأهلي بعدما نشر صورةبقميص الأهلى واضعا صورة “قلب ” فى إشارة منه إلى أن الأهلى يحتل مكانة خاصة فى قلبه وأنه يتمنى للقلعة الحمراء التوفيق.

 

ولكن رسالة السعيد لم تثير تعاطف مجلس الإدارة، والذي حسم الأمر أكثر من مرة من قبل، وأكد بأن الجميع يعلم القيمة الفنية للسعيد، ولكن من المستحيل أن يعود ويرتدي قميص النادي الأهلي مرة اخرى، حتي يكون “عبرة” لكل لاعب يفكر أن يساوم النادي الأهلي ويوقع للغريم التقليدي نادي الزمالك وهو على ذمة القلعة الحمراء.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب، بأن “السعيد” قد رفض التعليق على قرار مجلس الإدارة بشأن إستبعاده من الحسابات بشكل كامل في الساعات الماضية، وأكد بأنه ملتزم بالصمت منذ بداية الأحداث وحتى الآن.

مصر فايف

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

ضبط مدرس وعاطل بتهمة ذبح فكهاني

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة مغاغة من ضبط مدرس وعاطل بتهمة ذبح فكهاني خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *