الجمعة , 25 مايو 2018

قرار من هيئة تشغيل المترو ويبدا سريان القرار اليوم بجميع الخطوط

قرار من هيئة تشغيل المترو ويبدا سريان القرار اليوم بجميع الخطوط

تبدأ الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، اليوم الخميس، مد ساعات العمل بخطوط المترو الثلاثة ساعة إضافية، لتبدأ ساعات التشغيل من الساعة 5.30 صباحًا وتنتهي في الثانية من صباح اليوم التالي، على أن يتقابل آخر قطارين
بالمترو بالخطين الأول والثاني بمحطة “أنور السادات” في تمام الـ1.30 صباحًا، كما يتقابل آخر قطارين بالخط الثاني والثالث بالعباسية في الساعة 1.25 صباحًا.
 
ومن جانبه كلف وزير النقل، الدكتور
هشام عرفات شركة المترو بالاستعداد برحلات إضافية يوميًا بالخطين الأول والثاني في حا لة الزيادة غير المتوقعة في أعداد الركاب.
.
وتعمل مكاتب الاشتراكات بالمترو يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة الثالثة عصرًا، مع استمرار خدمة الخط الساخن 16048، وخدمة الواتس آب “01221116048&01021778887” لتلقى كافة الشكاوى الخاصة بجمهور الركاب.
 
هذا الخبر منقول من : الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو الي استشهد فى ليبيا مع المصريين . . كان ممكن ان ينجو ولكن

مواضيع عامه عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *