الخميس , 24 مايو 2018

قرار هــام من التموين بشأن “العيش المدعم”.. وتؤكد “هذا الأمر في رمضان فقط”

أكدت مصادر في وزارة التموين، بان الوزارة قد قامت بتعديل موعد تشغيل المخابز في مصر خلال شهر رمضان، وذلك لتبدأ المخابز العمل من الساعة الثامنة صباحًا، وتستمر حتي الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم، وذلك من أجل توفير الخبر المدعم للمواطنين في اوقات الإفطار والسحور على حد سواء.

وقالت وزارة التموين في تصريحاتها، بان ساعات العمل الخاصة بكل مخبز تتم وفقًا لحصة الدقيق المدعم الخاصة به، مشددة على كون مفتشي الوزارة سوف يقوموا بالمرور على كل المخابر خلال هذه الفترة من أجل التأكد من إنضباط العمل بها، وكذلك التأكد من  إنتاج الدقيق خبزًا وبيعه بالسعر المدعم 5 قروش للرغيف.

 

وذكر رئيس الشعبة العامة للمخابز “عبد الله غرب” في تصريحاته حول قرار الوزارة، بأن هذا القرار يسعد المواطنين ويصب في مصلحتهم بشكل كبير، خاصة بعدما أصبح من المؤكد إعتبارًا من صباح اليوم الخميس أن تبدأ المخابز في العمل من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة 11 مساءًا.

وختم غرب حديثه ليؤكد بأن مفتشي الوزارة سيكون عليهم دور كبير خلال الفترة المقبلة من أجل مراقبة الأسواق والتأكد من جودة الخبز، بالإضافة إلى التأكد من كون المخابز تعمل حتى نهاية حصة الدقيق بالكامل.

 
مصر فايف

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عدد القطع المهربة لإيطاليا 23 ألف منها 118 مصرية

قال شعبان عبد الجواد، رئيس إدارة الآثار المستردة بوزارة الآثار، في تصريحات له اليوم عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *