الخميس , 24 مايو 2018

قصة كلب أهداه السادات لعادل إمام

في ذكرى ميلاده، تداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو للزعيم وهو يتحدث عن قصة “الكلب”، الذي أهداه الرئيس الراحل أنور السادات له، تقديرا لدوره في مسرحية “قصة الحي الغربي”.
وروى إمام، بإحدى لقاءاته التلفزيونية، قصة إهداء الرئيس الراحل كلبا لـ”الزعيم”، قائلا: “كنت بعمل دوبلاج لفيلم، ومراتي كلمتني قالتلي فيه حد من الرئاسة عايزك، ووقتها كنت بقدم مسرحية كانت بتنتقد الأوضاع وشتمنا، فقلت آه ربنا يستر، روحت البيت لقيت تليفون من الرئاسة بيقولي جاينلك دلوقتي قلت دي أحلوت أوي، وقلت لمراتي جهزي شنطتي علشان نبقى جاهزين”.
وأضاف إمام: “لقيت عربية سودا نازل منها 4 أشخاص لابسين أبيض، قلت مجانين جايين يأخدوني لمستشفى الأمراض العقلية أكيد، وقالي أحدهم أستاذ عادل إمام، الرئيس السادات باعتلك الكلب ده هدية، لمعرفته بحبك للكلاب، قلت له ربنا يخليهولنا ربنا يحميه”.
وتابع الزعيم: “احترمنا الكلب جدا ده جاي من الرئاسة، وكان بيكلفني مصاريف كتير”، مشيرا إلى أن “أصدقائه كانوا بيخافوا يتكلموا قصاد الكلب”.
هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

مصر تنفرد بـ3 برامج للسياحة الدينية

مصر تنفرد بـ3 برامج للسياحة الدينية قال نادر جرجس عضو اللجنة الوزارية لإحياء مسار العائلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *