أخبار مصر

كاشف الأرقام أون لاين السعودية

كاشف الأرقام أون لاين السعودية، يعد برنامج الكاشف الرقمي في المملكة العربية السعودية من أحدث الأدوات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، لمساعدتهم على التخلص من الظواهر غير المعروفة التي تسبب إزعاجًا لكثير من الأشخاص، من خلال هذ المقال سوف نقدم لكم كاشف الأرقام أون لاين السعودية.

كاشف الأرقام أون لاين السعودية

محتويات الموضوع

اليوم، يمكنك استخدام كاشف الأرقام عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية من مواقع الويب المختلفة للتعرف بسهولة على المتصلين، إذا كنت تريد معرفة رقم هاتف المتصل دون أي برنامج أو تطبيق، فنحن نقدم مجموعة من المواقع المخصصة التي يمكنك من خلالها التعرف على هوية المتصل.

بدون الباقة السعودية، يمكنك بسهولة العثور على رقم هاتف المتصل من خلال العديد من المواقع العالمية والمحلية، عندما يحتاج الكثير من الأشخاص إلى معرفة من المتصل للتخلص من المكالمات المزعجة أو معرفة المكالمات المهمة لأشخاص آخرين، يمكن أن توفر هذه الطريقة الخدمات اللازمة.

هناك عدة طرق لاستخدام كاشف الأرقام أون لاين السعودية، ويمكنك استخدام اسمك للعثور على رقم الهاتف، يمكنك أيضًا الحصول على مزيد من المعلومات تعرف على رقم المتصل عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، لقد تلقينا العديد من المكالمات التي لم نسجلها في دفتر عناوين الجوال، ويريد الكثير من الناس معرفة هوية أصحاب هذه الأرقام ثم الرد عليها للتأكد من أنها ليست عملية احتيال، أو المتصل هو شخص لا يريد الرد عليه لسبب ما.

كاشف الأرقام أون لاين السعودية
كاشف الأرقام أون لاين السعودية

وإليك بعض الطرق التي يمكن استخدامها لتجد لنا معلومات عن أرقام مجهولة

  • يمكننا العثور على رقم المتصل في العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة مجانًا أو مقابل رسوم.
  • يمكننا أيضًا التعرف على هذا من خلال برامج معينة يتم تحميلها على هواتف ذكية مختلفة، وذلك للتخلص من المكالمات المزعجة.
  • نحتاج أيضًا إلى التحقق من هوية الشخص الذي تريد أن يكون مالك الهاتف، إذا لم تكن قد اتصلت به لفترة طويلة، فيرجى الاتصال به.

اكتشف من يتصل عبر الإنترنت

يمكننا التعرف على المتصلين عبر الإنترنت من خلال بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمات مجانًا، بما في ذلك: MOBILE TRACKER، والعديد من المواقع الأخرى التي سيتم ذكرها فيما يلي:

1. WHOSCALL

  • هو أحد أشهر المواقع الإلكترونية التي يمكن أن تساعدك في العثور على أرقام الهواتف وتحديد المتصلين، لا تحتاج للتسجيل في الموقع، يمكنك استخدام الموقع بعد تسجيل الدخول، كل ما عليك فعله هو إدخال رمز البلد للرقم، ثم إدخال الرقم، سيتحقق الموقع من أنك فرد ثم يعرض لك النتائج.
  • يتميز الموقع بوجود قاعدة بيانات ضخمة يمكنك من خلالها الحصول على معلومات عن صاحب الرقم وموقعه من رقم هاتف المتصل وربما بيانات الصورة، قامت الشركة التي تمتلك موقع الويب المذكور أعلاه بتطوير تطبيق متوافق مع الهواتف الذكية لتحديد هوية المتصل.

يمكننا اتباع بعض الخطوات لاستخدام الموقع

  • انتقل إلى الواجهة الرئيسية لموقع WHOSCALL.
  • حدد المملكة العربية السعودية من القائمة المنسدلة لتحديد دولة.
  • أدخل الرقم المطلوب وانقر فوق زر البحث لعرض معلومات صاحب رقم الهاتف.

  2. موقع TRUECALLER

يعثر هذا الموقع رقم هاتف المتصل، معظمنا على دراية بتطبيق Truecaller الشهير، والذي يوضح ما إذا كان اسم المتصل مسجلاً أم لا، إذا كنت تريد معرفة رقم هاتف المتصل بدون البرنامج، فيرجى زيارة موقع ويب Truecaller عبر هاتفك المحمول أو متصفح الكمبيوتر.

كاشف الأرقام أون لاين السعودية
كاشف الأرقام أون لاين السعودية

مزايا خطة الدليل الإلكتروني للمملكة العربية السعودية

  • يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات، وتوفر الشركة مجموعة متنوعة من الخيارات للبرنامج لمساعدة أصحاب الهواتف كاشف الأرقام أون لاين السعودية، على سبيل المثال، في Number Facebook يتضمن ذلك خيارات لحظر المكالمات من مصادر غير معروفة، وعرض أرقام الهواتف ومعرفات المتصلين، وإخفاء معلومات الملف الشخصي.
  • يشتمل البرنامج على منصة تقدم خدمات شبيهة بمواقع التواصل الاجتماعي ووظائف لربط الحسابات في البرنامج بحسابات التواصل الاجتماعي.
  • البرنامج متوافق مع جميع الهواتف المحمولة.
  • يمكن تنزيل دليل الهاتف على الكمبيوتر، ويمكن استخدام الوظائف المعروضة دون استخدام الهاتف المحمول.
  • وظيفة النسخ الاحتياطي لعنوان جهة الاتصال في قائمة جهات الاتصال بحيث يمكنك استعادتها عند الحاجة.
  • تعد سرعة ودقة المعلومات التي يوفرها هذا البرنامج من أهم ميزاته.

إجراءات الحجز عبر الإنترنت لدفتر الهاتف في المملكة العربية السعودية

  • قم بتنزيل البرنامج على الهاتف.
  • وانتقل إلى قائمة التطبيقات وقم بتشغيل البرنامج.
  • أدخل رقم الهاتف في المساحة المتوفرة، ثم قم بتأكيد رقم الهاتف بمعلومات الشركة.

ناقشنا في هذا المقال برنامج كاشف الأرقام أون لاين السعودية، وكيفية التعرف علي رقم المتصل عبر الانترنت في المملكة السعودية، وتعرفنا علي بعض المواقع التي تقدم الخدمة مجانًا.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى