أخبار الاقباطأخبار الكنيسةأخبار مصر

كشف تفاصيل جديدة عن فيديوهات أحمد ونهى

أكد أهالي حوش عيسي بمحافظة البحيرة، على رفض سلوك المهتمين في واقعة تصوير فيديوهات خادشة للآداب والمعروفة إعلاميًا بواقعة ” أحمد ونهي”، التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها مع 3 متهمين.
وقال حسام صلاح،:” عملت مع نادر المتهم الأول في قناة زموط الكوميدية على اليوتيوب، حيث كنت اقوم بدور شخصية ” الحاج عتريس”، مشيرًا أن الهدف من القناة هو إدخال البهجة والكوميديا على المتابعين للقناة، حيث كان نادر يقوم بدور زموط.
وأكد حسام صلاح، في تصريحات لـ ” البوابة نيوز”، أنني رفضت العمل مع نادر في القناة الجديدة التي أنشأها منذ فترة قصيرة بعنوان ” أفلام قصيرة “، بسبب المحتوي الذي يطرحه على القناة، متابعًا:” نصحت نادر أكثر من مرة ولكنه لم يسمع”.
ولفت حسام صلاح، أن القناة الجديدة لـ ” نادر”، حصدت أكثر من مليوني مشاهدة خلال أسبوعين فقط، وهي نسبة عالية من المشاهدت نظرًا للأقبال الكبير من المتابعين على مشاهدة المحتوي الخاص بالقناة، منوهًا أن الأهالي بحوش عيسي لا يتابعون القناة نظرًا للطبيعية الريفية والناس هنا بسيطة ولايهتمون بالتليفون عكس الشباب بالمدن.
ويكمل صبري زهران، أحد أعضاء فريق قناة زموط على اليوتيوب، أن نادر شاب موهوب وقلبه أبيض ولكن الشيطان والفلوس السبب في وصوله للموقف الذي فيه الآن، قائلًا:” نصحننا نادر كثير وقولنا له يابني كدا مش نافع وملعون أبو الفلوس اللي تيجي بالطريقة دية”.

تواصل النيابة العامة بمركز حوش عيسي بمحافظة البحيرة، التحقيقات في واقعة فيديوهات ” أحمد ونهي “، الخادشة للآداب العامة على موقع ” اليوتيوب”، عقب القبض عليهم بعد حالة الغضب العارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأدلي المتهم الأول ” أحمد. ص. ا “، 24 عامًا، بإعترافاته أمام النيابة العامة قائلًا:” بدأت في تسجيل فيديوهات ورفعها على موقع اليوتيوب، لتحقيق أرباح مالية مثل المشاهير وأصحاب القنوات على اليوتيوب”، مؤكدًا على أن المشاهد بالمقاطع تمثيل وليست حقيقة.
وأشار ” أحمد.ص.ا”، أن الفيديوهات حققت نسب عالية في المشاهدة فور عرضها على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.
وتابعت المهتمة الثانية في الواقعة “نهى.ا “، 30 عامًا،:” إن المتهم الأول قام بعرض الفكرة عليها وعرض على مثال اليوتوبر أحمد وزينب والأرباح الكبيرة التي يحصولون عليها من المشاهدات عبر اليوتيوب.

وقالت نهي “إحنا كنا بنمثل وعاوزين نكون أغنياء زي زينب وأحمد”، وانهارت باكية.
كان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد شعراوى مدير المباحث الجنائية، بقيام كل من: “نادر.ال.ع” 26 عامًا، “نهى.أ.أ. ك” 30 عامًا، ربة منزل، “أحمد.ص.ا.ع” 23 عامًا، وجميعهم مقيمين بمركز حوش عيسى.
عقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، لإنشائهم قناة تبث محتوى خادش للحياء، بعنوان قصص قصيرة “أحمد ونهى”.

christian dogma
christian dogma
christian dogma

     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبه

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي
مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى
الأوساط
الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



المصدر: موقع الحق والضلال

زر الذهاب إلى الأعلى