كلية لاهوت “اكسبلورنيشنز” تحتفل بتسليم درجة الدكتوراة ل13 باحثًا – وطنى


قيم كلية “اكسبلورنيشنز” للدراسات الكتابية والعلوم اللاهوتية، حفلًا لتسليم درجة الدكتوراة في العلوم اللاهوتية، إلى دفعة جديدة من الدارسين والباحثين بالكلية، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة، الموافق 30 يوليو الجاري، في قاعة “ديلز” بكلية رمسيس للبنات بغمرة.

يشهد الاحتفال الدكتور راسل ستيوارت آدامز، مؤسس ومدير الكلية حول العالم؛ والدكتور نادر ميشيل صدقي، مدير الكلية بمصر والشرق الأوسط وفروعها في أوروبا؛ والقس عاطف سيدهم، رئيس مجمع المثال المسيحي بمصر، مع عدد من قيادات الطائفة الإنجيلية، وبعض الشخصيات العامة ونجوم المجتمع، وكوكبة من الصحفيين والإعلاميين، ونخبة من القساوسة والخدام من سائر المذاهب الإنجيلية، وقيادات الكلية بمصر .

وسيقوم كل من الدكتور راسل آدامز والدكتور نادر ميشيل بإلقاء كلمة، وبتسليم درجة الدكتوراة إلى كل من: “باسم صبحي زخاري، بهجت عدلي جرجس، جرجس كامل سيدهم، جميل زخاري مسداري، جوزيف عبده جرجس، جون سامي حبيب، سوسنة حنا نصري، عادل ميخائيل فوزي، ماهر مجلي بشارة، مجدي ثابت بخيت، مجدي صادق جبرة، مجدي لويس توفيق، هاني سميح”.

صرح بذلك الزميل رضا عزت المتحدث الإعلامي للكلية ، وأضاف يتخلل الاحتفال تقديم هدايا تذكارية، وتكريم لبعض الشخصيات العامة المشاركة في الاحتفال، تقديرًا لإنجازاتهم وعطائهم، ودعمهم المتواصل لقضايا المجتمع.

التعليقات





المصدر: جريدة وطني

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More