الإثنين , 21 مايو 2018

كل مقالبه مزيفة .. مشاهير يكشفون فبركة رامز تحت الصفر

بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج «رامز تحت الصفر»، بدأت الشكوك تحوّم حول فبركة البرنامج، خاصة أنّ “رامز” يواجه كل عام تلك التهمة، رغم نسب المشاهدة المليونية، وظهر ذلك حين فاجأ رامز جلال الجمهور في أول حلقة بتقمص شخصية المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، واستضاف الفنانة ياسمين صبري.

وكان واضح جدًا أن هذا ليس الوجه الحقيقي لكوبر وأنه مجرد قناع، الأمر الذي أثار الجدل على السوشيال ميديا متسائلين: «كيف لرامز أن يستخف بعقول المشاهدين»، ولم تكن هذه هى المرة الأولى.

هشام عباس

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حلقة هشام عباس في برنامج “رامز واكل الجو”، وفيها يقول هشام لرامز داخل الطائرة: “يا رامز سيب باقولك”، أي أنه كان يعلم بالمقلب وأن رامز جلال هو من يجلس بجواره، واعتبر النشطاء أن هذا الخطأ العفوي من هشام أكبر دليل على فبركة حلقات البرنامج.

شاروخان

أثارت حلقة النجم الهندي شاروخان في برنامج «رامز تحت الأرض» جدلًا كبيرًا، خصوصًا بعد مغادرة شاروخان السريعة موقع التصوير بعد انتهاء المقلب ورفضه أى تصالح معه، وأكد “بوجا دادلاني”، مدير أعمال نجم بوليوود شاروخان، أن المشاهد في برنامج “رامز تحت الأرض” مفبركة وتمثيل، وأن كل ما أذيع في الحلقة كان مجهزًا بترتيب مسبق، وأن “شاروخان” كان على علم به وكان يمثل وكأنه غاضب بشدة.

راغب علامة

أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إذاعة الحلقة الأولى من برنامج «رامز بيلعب بالنار» مع المطرب اللبناني راغب علامة، أن راغب علامة كان على علم مسبق بما سوف يحدث له في هذه الحلقة.

والخطأ الفادح الذي وقع فيه راغب علامة عندما انفعل على رامز جلال بعد أن كشف رامز عن شخصيته الحقيقية، يتمثل في أنه أخرج من جيبه بخاخ الدفاع عن النفس ليرش بها رامز، وتساءل رواد السوشيال ميديا: “لماذا يحمل راغب بخاخ الدفاع عن النفس إذا كان يعتقد أنه ذاهب إلى مهرجان فني؟”.

«فيفي عبده وكهربا وزكريا»

ظهر هؤلاء الضيوف في حلقات برنامج “رامز تحت الأرض” بملابس رياضية ومهرولة، ومنهم فيفي عبده واللاعبان كهربا ومؤمن زكريا، وكأنهم على علم مسبق بما سوف يكون من سحل ووقوع في حفرة رملية، بالرغم من أنهم يظهرون من أجل تصوير حلقة مع الإعلامي نيشان، وهو ما يتطلب ملابس أنيقة.

«فيفي عبده ورامز قرش البحر»

قال الإعلامي المصري عمرو أديب في وقت سابق، إن لديه من الأدلة ما يؤكد فبركة برنامج “رامز قرش البحر” الذي تم عرضه خلال رمضان الماضي، مستشهدًا بحلقة الفنانة فيفي عبده، وقال: “شعر فيفي لم يبتل، كما أنها كانت تنظر للكاميرا بوضوح أثناء غرقها”، وقال إنه كانت هناك كاميرا واضحة تصور الكاميرا التي تصور تحت الماء. وأضاف أديب “الفنانون يرزقون ببعض الأموال من هذه البرامج ويوافقون على ما يحدث بها”.
هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

المرصد السوري بدء انسحاب عناصر داعش وعائلاتهم قرب دمشق

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن مسلحي داعش بدأوا، أمس الأحد، في الانسحاب من أخر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *