الجمعة , 22 يونيو 2018

كنيسة أبونا عبد المسيح بالمناهرة تعانى من الباعة الجائلين حولها

قال الناشط الحقوقى تامر عازر، منذ فترة زمنية قامت حملة ازالة من مجلس مدينة لازالة الباعة الموجودين بقرية المناهرة مركز مطاي، ولكن ماحدث ازالو اماكن الباعة فى الجهة الشمالية لكنيسة العذراء و أبونا عبدالمسيح المناهرى، وتركوا أماكن الباعة الملاصقة لسور الكنيسة من من الجهة القبلية .

و أضاف عازر، كان من المفروض نقل الباعة جميعا من محيط الكنيسة وتوفير مكان بديل لهم منعا من تشردهم واحساسهم بالتمييز الذي حدث لهم ونحن لسنا ضدقرارات الدولة ولكن نريد تنفيذها علي الجميع ، وتم مخاطبة السيد الوزير محافظ المنيا عدة مرات وارسال طلبات توفير مكان لهم بديل لكسب قوتهم اليومى ولكن كان يتم ارسال الطلبات من ديوان عام المحافظة الي مجلس مدينة مطاي ولم ولن ينفذون قرار واحد حتي الان وعلي الرغم تم توفير مواد البناء قبل الازالة بيومين وتسليم الارض الي اشخاص .

و طالب عازر ، اللواء عصام البديوى محافظ المنيا بتوفير مكان يجمع الباعة جميعـًا الذين تمت أزالتهم من شمال الكنيسة ونقل الاخرين الموجودين قبلي من محيط الكنيسة معهم لكي تتحقق العدالة 

 فنار مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

5 أسباب تدفع اتحاد الكرة للتجديد لكوبر

كتب – ضياء علي جوهر: اقترب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر من البقاء فى منصبه …

Loading...