الرئيسيةاخبار الاقباطكيرولس من أوائل الشهادة الإعدادية بالإسكندرية: بدأت مذاكرة من الإجازة وأهلي كانوا...

كيرولس من أوائل الشهادة الإعدادية بالإسكندرية: بدأت مذاكرة من الإجازة وأهلي كانوا بيشجعوني| فيديو

ملك البرمجة.. كيرولس من أوائل الإعدادية بالإسكندرية: نفسي أبقى دكتور زي مجدي يعقوب

Posted by القاهرة 24 on Sunday, June 2, 2024

سيطرت حالة كبيرة من الفرحة على الطالب كيرولس ابن محافظة الإسكندرية، وأحد أوائل الشهادة الإعدادية، بعد ظهور النتيجة وتلقيه خبر نجاحه.

وقالت والدة كيرولس أحد أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، إن سر تفوق نجلها وحصوله على المراكز الأولى بالشهادة الإعدادية يعود لاجتهاده ومثابرته قبل بدء الدراسة، موضحة أن نجلها بدأ السنة الدراسية منذ عطلة نهاية العام الدراسي للصف الثاني الإعدادي.

وأضافت والدة الطالب كيرولس: بدأنا السنة الدراسية والمذاكرة من الإجازة.. وكنت بحاول أهيئله الجو المناسب للمذاكرة وأوفرله وسائل الترفيه عشان ميحسش بملل.

ومن جانبه، أشار والد الطالب كيرولس، إلى أن نجله كان من أمهر الطلاب في الالتزام بالوقت وتنظيمه وتقسيمه ما بين مذاكرة والترفيه وقضاء بعض الوقت رفقة أسرته، مشيرًًا إلى أن نجله لم يتكاسل لمرة واحدة خلال فترة الدراسة وكان من الطلاب المجتهدين في دراستهم، قائلًا: كان ملتزم جدا ومنظم وقته بين مذاكرة ودروس ولعب وخروج.

ومن جانبه، قال الطالب كيرولس، إنه حصل على الدرجات النهائية في الترم الأول من الشهادة الإعدادية بمجموع 140 درجة، موضحًا أن الترم الثاني حاول الحفاظ على هذا المستوى على الرغم من ضيق وقت الترم الثاني من العام الدراسي، قائلًا: الترم الأول قفلت وجبت الدرجات النهائية، وأهلي كانوا واقفين جمبي وبيشجعوني.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات