لو فاتك نسر الصعيد .. إليك ملخص الحلقة الأولى نهاية حزينة

لو فاتك نسر الصعيد” إليك ملخص الحلقة الأولى: نهاية حزينة

عرضت، أمس الخميس، الحلقة الأولي من مسلسل “نسر الصعيد” للنجم محمد رمضان حصرياً على شبكة قنوات “dmc”.

ويجسد رمضان بأحداث المسلسل شخصيتان وهما “صالح وزين القناوي”، ودارت أحداث الحلقة في قنا عام 1998، وظهر رمضان في أحداث الحلقة متقمصاً شخصية الأب “صالح القناوي”، وهو يدافع عن الحق ضد “هتلر” سيد رجب المستبد.

وشبه بعض الجمهور أحداث الحلقة الأولي من المسلسل بفيلم “الكنز”، والذي تم عرضه العام الماضي، حيث ظهر رمضان أيضاً بشخصيتين هما حسن رأس الغول، وابنه على الزيبق، وتقارب الأحداث بينهما حيث يقفا أمام الحق في مواجهة الباطل.

وجمع صالح القناوي بين عائلتين للصلح بينهما انتهت بدفع دية قدرها “مليون جنيه”.

كما ظهر “هتلر”، وهو يحاول جمع مبلغ من المال لإيجار معدة حفر لإخراج كنز مدفون، وهو ما سيظهر الطمع والجشع الذي سنراه خلال الحلقات المقبلة.

وفي حوار إنساني سأل الطفل “زين” والده عن سبب رحيل والدته، فرد عليه قائلاً: “أمك يابني تشبه الملايكة أكتر، والملايكة ما بيقعدوش كتير على الأرض”.

وانتهت أحداث الحلقة الأولي من المسلسل بوفاة زوجة صالح القناوي، ليتيتم ابنه “زين”.

وتدور أحداث مسلسل “نسر الصعيد”، حول ضابط الشرطة زين (محمد رمضان)، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر (سيد رجب)، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كلا منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما ابنة عمه.

ويشارك رمضان البطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية، منهم سيد رجب، وفاء عامر، درة، عائشة عبد الرحمن، وفاء عامر، دينا، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

شبكة قنوات ON تصدر بيانًا ردًا على الخارجية السودانية بشأن مسلسل أبو عمر المصري

أصدرت شبكة قنوات “ON” بيانًا بشأن مسلسل أبو عمر المصري الذي أثار حفيظة الخرطوم وعليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *