أعلنت نورا سليم، المدير التنفيذى لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، إن المؤسسة قررت تخصيص 100 مليون جنيه لدعم جهود الدولة فى مواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج “المصري أفندي” المقدم عبر شاشة القاهرة والناس، أطلقنا مبادرة بشقين، الأول منها دعم العمالة اليومية غير المنتظمة بـ 40 مليون جنيه، والشق الثاني لدعم جهود الدولة في مواجهة وباء كورونا، وتم تخصيص 60 مليون جنيه. مشيرة إلى أن هذه الأموال ستقدم بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر، لدعم الفئات المتضررة من دور الرعاية الاجتماعية للمسنين والأطفال وتجهيز فرق الإغاثة العاجلة والتعقيم وكذلك توفير الإمدادات الطبية اللازمة بالقرى الأكثر احتياجًا.

وتابعت، نأمل أن تكون هذه المساهمة مؤثرة بشكل إيجابي في الظروف الحالية، وأن تمر هذه الأزمة بسلام لمصر والعالم كله. كما أعلنت مؤسسة ساويرس في بداية أزمة وباء كورونا عن دعم 60 ألف أسرة مصرية من خلال مبادرة تحدى الخير التى أطلقها بنك الطعام المصرى، وتشمل الخطة التكفل باحتياجات 10 آلاف أسرة من خلال مبادرة صناع الحياة “الناس لبعضها”، وكذلك 10 آلاف أسرة من خلال مبادرة مؤسسة صناع الخير للتنمية “حماية” لدعم 10 الاف أسرة متضررة

https://youtube.com/watch?v=4NEJs991ELk%3Fwmode%3Dtransparent%26rel%3D0%26autohide%3D1%26showinfo%3D0%26enablejsapi%3D1

هذا الحبر منقول من: الأقباط اليوم