مؤسف يدفن أمه المعاقة حية ..وبعد 3 أيام تنقذها الشرطة فما القصة؟ شاهد

2 Min Read

 مؤسف يدفن أمه المعاقة حية وبعد 3 أيام تنقذها الشرطة فما القصة؟ شاهد
موضوع
تجرد الابن الصيني “ما” من كل مشاعر الإنسانية، حين انطلق من بيته يوم السبت 2 مايو، يجر أمه المعاقة 79 عاما، على عربته، مسرعا نحو قبر مهجور، لدفنها في القبر وهي حية، في مشهد أثار جدلا واسعا في الصين.

عاد الابن (58 عاما) إلى بيته يجر عربته فارغة، ولم تكد تمر ثلاثة أيام على الواقعة، حتى بدأت خيوط الجريمة تتكشف باتصال من “جانج” زوجة الابن، أبلغت فيه الشرطة الصينية، باختفاء أم زوجها المعاقة، بعد أن وضعها ابنها في عربة وأخرجها من المنزل بحلول الساعة الثامنة مساء في الثاني من مايو الجاري.

لم تنتظر الشرطة كثيرا، فاستدعت الابن للتحقيق معه، لم ينكر “ما” جريمته أثناء التحقيق، واعترف بدفن أمه المشلولة حية، علت الدهشة الوجوه، وساد الصمت في شرطة إقليم شانشاي.

وصلت الشرطة إلى مكان القبر المهجور بمعرفة الابن، بعد ثلاثة أيام من دفنها، وكانت المفاجأة حين بدأت الشرطة في حفر القبر، إذ بصوت يخترق الآذان، يطلب النجدة، فإذا بالأم تستغيث لإخراها من القبر. نعم ما زالت حية رغم مرور ثلاثة أيام على دفنها دون طعام أو ماء.

عثرت الشرطة على الأم وهي في حالة إعياء شديد،  لكن السلطات المحلية لم تكشف حتى الآن عن الأسباب الذي دفعت الابن للقيام بفعلته المتوحشة. ولا تزال الأم في حالة مستقرة وتتلقى العلاج في مشفى محلي، حسبما ذكر موقع ديلي ميل.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

Share this Article