ما هو السبب وراء اجتماع قادة مصر والسعودية والإمارات والبحرين سرًا؟

ما هو السبب وراء اجتماع قادة مصر والسعودية والإمارات والبحرين سرًا؟

نشر بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، صورة تجمع كلًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان بجانب ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.

وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها كانت لاجتماع ودي لم يعلن عنه واستضافت مصر اللقاء، بعيدًا عن البروتوكولات الرسمية، وشهد أجواء حميمية بين الزعماء الأربعة، حيث وضع كل قائد يده على كتف القائد الأخر.

 

وعن تفاصيل اللقاء البسيطة  بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، “لقاءٌ وديٌّ يستمر بين الأشقاء، كان في ضيافة فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قبل أيام”.

وبدى على اللقاء أنه غير رسمي من ملابس القادة الأربعة حيث أرتدى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، بثياب غير رسمية وقبعات رياضية على رأسهم، بينما ارتدى الرئيس السيسي بنطالا وقميصا غير رسميين أيضا.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئاسة المصرية، لم تعلن أي تفاصيل عن اللقاء الرباعي الودي السري، الذي لم يعرف له سبب معلن حتى الآن.

منقول من مصر فايف

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

قصة ربة منزل ترفع دعوى خلع زوجي بيعايرني بقصر شعري

طرقت “هدى” ربة منزل أبواب محكمة الأسرة بالزنانيري، لتلقي بشكواها أمام أحد القضاة أملا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *