مباراة الترجي التونسي

مباراة الترجي التونسي

محتويات الموضوع

مباراة الترجي التونسي  من أهم المبارات التي يؤديها نادي الزمالك، وقد أكد على ذلك المدرب العام للفريق الأول أسامة نبيه، والذي أعلن عن أهمية هذه المباراة باعتبارها صفحة جديدة في مشوار النادي.

يسعى المدرب العام إلى الانتقال بفريقه والصعود في دوري أبطال أفريقيا، ويسعى كافة اللاعبين إلى تحقيق الانتصارات، واستعادتها مرة أخرى، والتخلص من كافة النتائج السلبية الماضية.

مباراة الترجي التونسي

المدرب العام للزمالك شدد على ضرورة التركيز في الفريق

قد أعلن المدرب العام للزمالك عن وجود حالة من التركيز الشديد في الفريق، حيث يسعى اللاعبون إلى تحقيق الفوز، وحصد النقاط في مباراة الترجي التونسي، ويسعى اللاعبون إلى تحقيق ذلك من خلال التدريب الشديد على المباراة، والقيام بالتركيز الكبير بها.

مدير فريق الزمالك الفني

يسعى مدير فريق الزمالك الفني إلى تحقيق العديد من التعديلات على فريقه؛ للعمل على الخوض في مباراة الترجي التونسي، وأن يكون على أتم استعداد للفوز، وتحقيق ما يريده، ويسعى الفريق إلى الارتفاع بمستواه، والنهوض به؛ لذا نجد أن باتريس كارتيرون الفرنسي يعمل على النهوض بالفريق، ومن المنتظر أداء هذه المباراة يوم الثلاثاء القادم.

عودة حارس مرمى الفريق

أوضح مصدر في الجهاز الفني الخاص بالفريق الزمالك عن عودة حارس المرمى محمد أبو جبل في التشكيلة الأساسية للفريق، وذلك بعد أن تم استبعاده من قبل الفريق الفني السابق، كما نجد أن حازم إمام سوف يعود للتشكيلة الأساسية مرة أخرى، ويعمل كارتيرون على المفاضلة بين كل من محمد عبد الشافي، وعبد الله جمعة؛ لكي يقع الاختيار على أحدهما، ويشارك في المباراة.

المركز الوسط المدافع

يظل طارق حامد وفرجاني ساسي في مكانهما في الوسط المدافع كما هما، ومع هذين اللاعبين الهجوم أوباما وأشرف بن شرقي وزيزو، ويظل المهاجم الصريح في مركزه دون تحديد من قبل الجهاز الفني، ويعمل كارتيرون على المفاضلة بين حميد أحداد ومروان حمدي؛ لكي يشارك أحدهما في المباراة القادمة.

يسعى فريق الزمالك إلى تحقيق الفوز، ويبذل قصارى جهده؛ لكي يؤدي المباراة على أكمل وجه، ويحقق ما يريده.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More