أخبار مصر

محاضر عدم ارتداء الكمامة

محاضر عدم ارتداء الكمامة

محتويات الموضوع

محاضر عدم ارتداء الكمامة التي أعلنت عن ضرورة ارتدائها وزارة الصحة، وهذه الكمامات تساعد في الحفاظ على صحة المواطنين.

قيام وزارة الداخلية بضبط عدة محاضر حول الأشخاص الذين لم يقوموا بارتداء الكمامات الواقية، وذلك لقيامهم بمخالفة القوانين التي تحافظ على صحتهم.

محاضر عدم ارتداء الكمامة

ضبط محاضر للأشخاص الذين لم يرتدوا الكمامات

تم ضبط عدة محاضر للأشخاص الذين لم يقوموا بارتداء الكمامات، وقد وصلت عدد هذه المحاضر إلى 12773 محضر، وعلى الرغم من أن عدد الأفراد الذين لم يرتدوا الكمامات كبير إلا أننا نجد أن هناك عدد من هؤلاء الأفراد قاموا بالتصالح، ودفع الغرامة المطلوبة، وقد وصل عدد الأفراد الذين دفعوا الغرامة إلى 12675 شخصًا.

الإجراءات القانونية حول الأفراد الذين امتنعوا عن ارتداء الكمامة

هناك عدة إجراءات قانونية حول هؤلاء الأفراد الذين امتنعوا عن ارتداء الكمامة، حيث يتم عرضهم على النيابة العامة، وذلك بالنسبة للأفراد الذين لم يقوموا بارتداء الكمامة أو دفع الغرامة، وقد تم تحرير محاضر بالمخالفات للمحلات والتي لم تلتزم بالغلق، كما تم ضبط 195 قضية تمنع تداول الشيشة، وقد وصلت محاضر الشيشة إلى 1311 محضر.

وزارة الداخلية تحرص على سلامة المواطنين

تعمل وزارة الداخلية على الحرص على سلامة المواطنين، وذلك من خلال القيام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية التي تساعد في الحفاظ على أرواح المواطنين، وذلك للقضاء على فيروس كورونا المستجد، والتخلص منه تمامًا، ولن يحدث ذلك إلا بقيام الجميع بالالتزام بكافة الإجراءات، والتي تشتمل على ارتداء الكمامة، والبعد عن الأماكن المزدحمة، ووجود تباعد اجتماعي بين الأفراد وبعضهم البعض.

كما أن الحكومة قد أقرت بمواعيد لفتح وغلق المحال العامة، وأيضًا يجب على كافة السائقين أن يلتزموا بارتداء الكمامة الواقية؛ لأنها تحميهم من الإصابة بالفيروس اللعين.

ضرورة الالتزام بالكمامة

يتوجب على كافة المواطنين ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة، وذلك لكي يتسنى لهم الحفاظ على أرواحهم، وأرواح ذويهم، والاهتمام بنفسه وحماية ذاته من هذا الفيروس اللعين، وتم الإقرار بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية؛ لكي لا يعرضوا نفسهم للمخاطر، والعقوبات المتعددة طبقًا للقانون لحماية المواطنين.

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى