محافظ الشرقية يوجه باستمرار حملات فض الأسواق للوقاية من «كورونا»

1 Min Read

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية على منع تجمعات المواطنين في الاسواق العشوائية من خلال تكثيف الحملات المكبرة بالتنسيق مع قوات الأمن لفض الاسواق والسويقات ومطاردة الباعة الجائلين حرصًا على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وطالب المحافظ في تصريحات صحفية، الخميس، رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف اعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والتطهير والتعقيم للشوارع والأسواق والسويقات بعد فضها باستخدام المطهرات بالنسب التي أقرتها وزارة الصحة للحد من انتشار الفيروسات وتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الإطار قام محمد حجازي، رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، بفض الأسواق الاسبوعية بجميع القرى التابعة للوحدات المحلية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع تجمعات المواطنين حفاظا على سلامتهم، حيث تم فض سويقة بقرية المناصافور التابعة للوحدة المحلية بصافور، بالإضافة إلى فض سويقة بقرية اللبا التابعة للوحدة المحلية بقرموط صهبرة.

وتم التعامل مع الباعة برفع الإشغالات والفاكهة والخضروات، وإخلاء المكان تمامًا من الباعة والمواطنين، والتنبيه عليهم بضرورة الاستجابة لقرارات الدولة حرصًا منها على سلامتهم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    7,588

  • تعافي

    1,815

  • وفيات

    469

Share this Article