الرئيسيةاخبار الاقباط«مريم» صيدلانية تؤسس مشروع منتجات تجميل طبيعية..«جمعت بين حلمي والدراسة»

«مريم» صيدلانية تؤسس مشروع منتجات تجميل طبيعية..«جمعت بين حلمي والدراسة»

كانت تحب دومًا كل ما يخص عالم المرأة وتحديدا مجال التجميل، وأرادت في الوقت ذاته تحقيق حلمها والالتحاق بكلية الصيدلة، لتنجح مريم طلعت في جمع شغفها بدراستها واستغلال دراستها الصيدلانية في تحضير مستحضرات التجميل، وتطلق مشروعها للمستحضرات التجميلية الطبيعية، وتقدم ورش عمل للسيدات حول كيفية صناعتها لزيادة فرص الدخل لهن.

مستحضرات تجميلية للمرأة

عملت «مريم» في شركات مصرية وعالمية طبية لسنوات طويلة، بعد تخرجها في كلية الصيدلية جامعة أسيوط عام 2008، لكنها فكرت في إعداد مستحضرات تجميلية بمكونات طبيعية، حتى حصلت بنت الأقصر على دبلومة المستحضرات التجميلية، وتحكي لـ«الوطن»: «فكرت أني يكون ليا مشروع خاص يخدم احتياجات المرأة».

منتجات طبيعية للمرأة

انتقلت إلى القاهرة وأسست شركة للمستحضرات التجميلية الطبيعية عام 2021، تحقيقًا لحلمها في استخدام كل المصادر الطبيعية من أجل المرأة، ثم بدأت بتقديم فيديوهات تحتوي على وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعر: «كل امرأة تتمنى أن تكون جميلة، فأنا فكرت أعملها مستحضرات تجميلية طبية بمنتجات طبيعية 100%».

خامات طبيعية بمنتجات مصرية

تعد منتجات طبيعية تهدف إلى جمال المرأة، وقدمت أولى منتجاتها لعناية النساء، وتشجيعهن على العناية بأنفسهن: «بصنع المنتجات في معمل خاص بيا، وبستخدم المنتجات الطبيعية من الزيوت الطبيعية واللافندر والحليب الطبيعية وزبدة الشيا وزيت اللوز والفيتامينات والزيوت العطرية»، وتنال إعجاب الكثير من النساء.

تتعاون مريم مع المجلس القومي للمرأة في مشروع «معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية»: «بتمنى نوصل لكل ست مصرية ونقدم لها المنتجات الطبيعية، وكمان تتعلم تعمل حرفة مميزة خاصة بيها، وبتمنى أوصل للعالمية عشان أنشر منتجات مصر في كل مكان».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات