مسلسل القاهرة كابول الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا. مسلسل القاهرة كابول هو مسلسل مصري يتم عرضه في رمضان 2021، والمسلسل من بطولة النجم طارق لطفي وباقة كبيرة من النجوم الكبار والذين يتميزون بحب الجمهور.

وتميز مسلسل القاهرة كابول بطابعه المختلف وقصته المثيرة، فلقد حاز المسلسل على إعجاب الجمهور وأصبح مصدر جدل للمواطنين والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، حيث قام الجمهور  بمقارنة صورة النجم طارق لطفي في شخصية الشيخ رمزي بأسامة بن لادن وجاء تعليقهم بأن أسامة بن لادن بجوار طارق لطفي أطيب منه.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

قصة مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول هو مسلسل يدخل في إطار الدراما الاجتماعية والأكشن، حيث أن مسلسل القاهرة كابول تمثلت قصته في مرحلة وحقبة تاريخية قد مرت بها مصر في فترة ما، كما أنها تقوم بتركيز الضوء على فترة التسعينيات وذلك من خلال الأصدقاء والذين يمثلون فئات مختلفة من المجتمع.

قصة مسلسل القاهرة كابول تناولت المؤامرات التي تدبر ضد المنطقة العربية و مصر في الفترة الحالية بالإضافة إلى بعض العمليات الإرهابية التي تحدث في المنطقة.

أما بالنسبة لشخصيات مسلسل القاهرة كابول فقد تضمن المسلسل وجود ثلاثة شخصيات في شخصية واحدة وهي شخصية الشيخ رمزي الإرهابي والذي يقوم بدوره النجم طارق لطفي وهو يطمح لكي يكون أمير للجماعة الإرهابية وكل ما يفعله في سبيل ذلك الحلم.

والشيخ رمزي الإرهابي هو من أحد المنظمين للعملية الإرهابية التي سوف تحدث ضمن الأحداث ويوجد  ضابط بالتصدي للشيخ رمزي شرطة وهو من يقوم بدوره النجم خالد الصاوي ، بينما سوف يقوم بنقل أحداث تلك العملية الإرهابية التي حدثت المذيع وهو من يقوم بدوره النجم فتحي عبد الوهاب.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

أبطال مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول هو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي.

قام بالمشاركة عدد من النجوم والذين تم وصفهم بغيلان التمثيل وكذلك المدفعية الثقيلة وهم:

طارق لطفي

فتحي عبد الوهاب

خالد الصاوي

حنان مطاوع

نبيل الحلفاوي

سامح السيد

خالد كمال

شيرين

بيومي فؤاد

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

ملخص الحلقة 9 من مسلسل القاهرة كابول

استطاع مسلسل القاهرة كابول أن يجذب انتباه المشاهدين خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، فلقد شغلت أحداث الحلقات السابقة من المسلسل تفكير المشاهدين وذلك بعد أن تم إعلان الشيخ رمزي أميرًا على جمعة التنظيم الإرهابي في كابول.

أما بالنسبة للحلقة 9 من مسلسل القاهرة كابول فإنها بدأت بخلاف عائلي بين المذيع طارق كساب وطليقته حول طفلهما، بينما التقى والد رمزي مع عم حسن على القهوة ليشكو له حاله وحيرته في ابنه الشيخ رمزي.

ومع الأحداث يظهر محاولة الضابط عادل لتجهيز أحد العناصر لينضم إلى التنظيم الإرهابي لكي يكون مصدر للمعلومات داخل التنظيم.

بينما تلتقي منال بوالدة أحمد زميلها في المدرسة والذي يريد خطبتها.

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة cbc  مصر في الساعة 11:30مساءً.

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 9 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا

حيث يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More