مسلسل القاهرة كابول الحلقة 13 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 13 كاملة بجودة HD هنا. مسلسل القاهرة كابول من المسلسلات التي على شاشات التليفزيون المصري في رمضان 2021، ولقد قام ببطولة المسلسل مجموعة من النجوم الكبار وهم النجم طارق لطفي وباقة كبيرة من النجوم الكبار.

وفي الفترة الأخيرة  لاقى مسلسل القاهرة كابول إعجاب الجمهور وأصبح مصدر جدل للمواطنين والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، حيث قام الجمهور بمقارنة صورة النجم طارق لطفي في شخصية الشيخ رمزي بأسامة بن لادن وجاء تعليقهم بأن أسامة بن لادن بجوار طارق لطفي أطيب منه، كما تميز مسلسل القاهرة كابول بطابعه المختلف وقصته المثيرة.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 13 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

قصة مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول هو مسلسل يدخل في إطار الدراما الاجتماعية والأكشن، ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي حاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويقوم المسلسل بتسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

كما أن مسلسل القاهرة كابول تمثلت قصته في مرحلة وحقبة تاريخية قد مرت بها مصر في فترة ما، كما أنها تقوم بتركيز الضوء على فترة التسعينيات وذلك من خلال الأصدقاء والذين يمثلون فئات مختلفة من المجتمع.

ويقوم طارق لطفي بدور الشيخ رمزي وهو من أحد التكفيريين، بينما يقدم خالد الصاوي دور ضابط المخابرات الذي تم تكليفه بالقبض على الشيخ رمزي، وكذلك فتحي عبد الوهاب والذي يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يقوم بتسليط الضوء على هذه الوقائع، وكذلك أحمد رزق والذي يقوم بدور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بناء على أمر الشيخ رمزي.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 13 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

أبطال مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول هو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي.

قام بالمشاركة عدد من النجوم والذين تم وصفهم بغيلان التمثيل وكذلك المدفعية الثقيلة وهم:

طارق لطفي

فتحي عبد الوهاب

خالد الصاوي

حنان مطاوع

نبيل الحلفاوي

سامح السيد

خالد كمال

شيرين

بيومي فؤاد

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 13 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة cbc  مصر في الساعة 11:30مساءً.

ملخص الحلقة 12 من مسلسل القاهرة كابول

ولقد بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل القاهرة كابول بمفاجآت كثيرة ومنها أن زوجة الشيخ رمزي الأولى لم تمت بعد أن تم قتلها على يد زوجها.

كما أن طارق كساب قد وصل إلى مصر بعد عودته من رحلته عند الشيخ رمزي، بالإضافة إلى ان زوجة الشيخ رمزي الثانية قد حاولت قتله وذلك بسبب زواجه من حرة أرملة لأحدى الإرهابيين المقتولين.

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 12 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 13 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More