أخبار مصر

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 23 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 23 كاملة بجودة HD هنا. ومسلسل القاهرة كابول من المسلسلات التي تنافس في رمضان 2021، ولقد قام المسلسل بجذب أنظار الجمهور والمتابعين، ويقوم ببطولة المسلسل النجم طارق لطفي ومجموعة كبيرة من النجوم الكبار.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 23 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

و في الفترة الأخيرة  قد حاز مسلسل القاهرة كابول على إعجاب الجمهور وأصبح مصدر جدل للمواطنين والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام الجمهور بمقارنة صورة النجم طارق لطفي في شخصية الشيخ رمزي بأسامة بن لادن وجاء تعليقهم بأن أسامة بن لادن بجوار طارق لطفي أطيب منه، كما تميز مسلسل القاهرة كابول بطابعه المختلف وقصته المثيرة.

قصة مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول هو مسلسل يدخل في إطار الدراما الاجتماعية والأكشن، ومسلسل القاهرة كابول يرصد المؤامرات التي تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود.

وتدور أحداث مسلسل القاهرة كابول، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول هو الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية، والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

وظهر في بداية الحلقات صديق رابع لهم جسد دوره الفنان أحمد رزق، وقُتل بعد أول حلقتين، وما زال البحث جاريا عن الشخص المسؤول الذي يقف خلف الأمر، حيث يبحث في هذه القضية الفنان خالد الصاوي، خاصة أنّه كان يظن أنّه هو المستهدف قتله، لكن قُتل صديقه بالخطأ.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 23 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

أبطال مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول هو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي.

قام بالمشاركة عدد من النجوم والذين تم وصفهم بغيلان التمثيل وكذلك المدفعية الثقيلة وهم:

طارق لطفي

فتحي عبد الوهاب

خالد الصاوي

حنان مطاوع

نبيل الحلفاوي

سامح السيد

خالد كمال

شيرين

بيومي فؤاد

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 23 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة cbc  مصر في الساعة 11:30مساءً.

ملخص الحلقة 22 من مسلسل القاهرة كابول

شهدت أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 22، الكثير من الأحداث التي تشير لفقدان رمزي السيطرة على التنظيم الإرهابي واقتراب وقوعه في شباك الأمن المصري، خلال الحلقات المقبلة.

وشهدت أحداث حلقة اليوم من مسلسل القاهرة كابول، خلافا نشب بين أحمد وخطيبته منال بعد أن شهدها وهي تخرج من إحدى الفلل مع العميد عادل، مما يجعله يتوجه لوالدها ويصارحه بأنه يشك في سلوك ابنته.

ويرد الأستاذ حسن بغضب، بأن ابنته تم تربيتها بشكل جيد، وأنه مخطئ في وجهة نظرة، مما تسبب في ظهور أزمة بين حسن وزوجته ريم والده أحمد.

وتنجح زوجة الشيخ رمزي «أم عبدالله» الذي ظن أنه قتلها في الحلقات السابقة، في الوصول إلى مصر، وتلتقي بالضابط عادل، الذي يستجوبها للحصول على تفاصيل حياة رمزي والمحيطين به، وتطلب منه عقد صفقة من خلال إعادة ابنها من أفغانستان مقابل المعلومات.

وعلى صعيد آخر يقوم الإعلامي طارق كساب بشراء منزل جديد يناسب المرحلة الجديدة التي وصل لها، بالإضافة إلى شراء منزل السيدة زينب، وقام بهدمه لبناء آخر مكانه، كما قام بإعادة ابنه إلى طليقته بعد أن شعر بحزنه، وطلب منها أن تدعي له.

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 22 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 23 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى