مسلسل القاهرة كابول الحلقة 26 كاملة بجودة HD هنا

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 26 كاملة بجودة HD هنا. ومسلسل القاهرة كابول من المسلسلات المصرية التي تنافس في رمضان 2021 على شاشات التليفزيون، ويقوم ببطولة المسلسل النجم طارق لطفي ومجموعة كبيرة من النجوم الكبار.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 26 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

و في الفترة الأخيرة  قد حاز مسلسل القاهرة كابول على إعجاب الجمهور وأصبح مصدر جدل للمواطنين والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام الجمهور بمقارنة صورة النجم طارق لطفي في شخصية الشيخ رمزي بأسامة بن لادن وجاء تعليقهم بأن أسامة بن لادن بجوار طارق لطفي أطيب منه، كما تميز مسلسل القاهرة كابول بطابعه المختلف وقصته المثيرة.

قصة مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول هو مسلسل يدخل في إطار الدراما الاجتماعية والأكشن، ومسلسل القاهرة كابول يرصد المؤامرات التي تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود.

وتدور أحداث مسلسل القاهرة كابول، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول هو الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية، والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

وظهر في بداية الحلقات صديق رابع لهم جسد دوره الفنان أحمد رزق، وقُتل بعد أول حلقتين، وما زال البحث جاريا عن الشخص المسؤول الذي يقف خلف الأمر، حيث يبحث في هذه القضية الفنان خالد الصاوي، خاصة أنّه كان يظن أنّه هو المستهدف قتله، لكن قُتل صديقه بالخطأ.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 26 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

أبطال مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول هو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي.

قام بالمشاركة عدد من النجوم والذين تم وصفهم بغيلان التمثيل وكذلك المدفعية الثقيلة وهم:

طارق لطفي

فتحي عبد الوهاب

خالد الصاوي

حنان مطاوع

نبيل الحلفاوي

سامح السيد

خالد كمال

شيرين

بيومي فؤاد

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة cbc  مصر في الساعة 11:30مساءً.

 

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 26 كاملة بجودة HD هنا
مسلسل القاهرة كابول

ملخص الحلقة 25 من مسلسل القاهرة كابول

بعد رسالة منال  للشيخ رمزي  في حلقة أمس أن لديها هموما من ضغوط الحياة وحالتها النفسية سيئة وأنها تحتاج الى رؤيته ، هل يستجيب الشيخ رمزي لمنال بالزواج منها  في حلقة اليوم ؟.

وكانت أحداث أمس من المسلسل: زيارة منال (حنان مطاوع) لعادل (خالد الصاوي ) ويطلب منها ان ترسل إيميل للشيخ رمزي (طارق لطفى) أن لديها هموما من ضغوط الحياة وحالتها النفسية السيئة وانها تحتاج الى رؤيته ، وبالفعل ترسل له منال وهي تبكي بكاء شديدا لإحساسها بأنها تخون حبها حينما تتعاون مع الضابط عادل ، وقالت لرمزي إنها لن تستطيع تحمل المجتمع الجاهل الذي تعيش به وكل ما يحيط بها وإنها تريد ان تكمل حياتها معه ، واعترفت له ان كل أفكاره صحيحة وانها تريد ان تراه وتقضى حياتها معه وأنها تحتاج له، وله حرية القبول او الرفض .

وطلب الأمريكان في أفغانستان من رمزي أن يضم إليه 100 مجاهد محترف بغض النظر عن إسلامهم يكونوا تحت إمرته بين الإرهابيين، ولكن رمزي يرفض ويطلب أن يكون المقاتلين مسلمين ويتم الإعلان الرسمي أنه الخليفة الأوحد، وطلب رمزي أن يكون الاتفاق بينه وبينهم في السر ولا يعلم به حتى مساعده نوير.

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 25 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل القاهرة كابول الحلقة 26 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد أن يتم عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More