مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10 بجودة HD هنا

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10 بجودة HD هنا. مسلسل اللي مالوش كبير هو من مسلسلات رمضان 2021 التي تعرض على شاشات التليفزيون المصري، والمسلسل من بطولة النجم أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم خالد الصاوي وباقة من النجوم الكبار ذو الشعبية الكبيرة وحب الجمهور.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

ولقد قامت النجمة العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير بتغيير النمط الذي اعتادت الظهور به في أعمالها والذي تمثل في الأدوار الكوميدية واتجهت للأدوار الدرامية والرومانسية .

ومسلسل اللي مالوش كبير هو أول عمل يجمع بين الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد زواجهما. ومن أولى الحلقات التي تم عرضها من المسلسل حاز المسلسل نجاح كبير وارتفعت نسبة مشاهدة المسلسل وأصبح الترند في محركات البحث والسوشيال ميديا وحتى الآن يزداد نجاح مسلسل اللي مالوش كبير، حيث كان سبب ذلك النجاح واضحًا جدًا وهو وجود انسجام كبير بين الثنائي وكذلك كانت المواقف التي بينهم مليئة بروح المرح والدعابة والكوميديا.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي حاز فيها الثنائي  على اهتمام الجمهور والسوشيال ميديا فلقد حدثت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام وعلى السوشيال ميديا وذلك بعد أن أعلن النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي زواجهما منذ فترة.

قصة مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير هو مسلسل يدخل في إطار الدراما الاجتماعية، حيث أن الهدف من المسلسل هو نشر وبث قضايا خاصة بالمجتمع والمرأة، حيث أن قصة المسلسل تتناول بعض المشاكل الاجتماعية وهي الزواج المبكر والزواج بالإكراه من الأهل على الرغم من وجود فارق كبير في السن بينهما.

وتدور أحداث مسلسل اللي مالوش كبير حول غزل (ياسمين عبد العزيز) وكانت تعمل ممرضة بسيطة ثم تقوم بالزواج من عابد تيمور (خالد الصاوي) وهو رجل أعمال ثري ثراء فاحش ولكن كان يكبرها بسنوات عديدة لتكتشف بعد ذلك أنه تاجر سلاح. بالإضافة إلى أن عابد تيمور زوج غزل كان يعاني من اضطرابات نفسية تسبب في ضربه لغزل وإهانته الدائمة لها.

وفي يوم من الأيام تقوم بالتعرف على بلطجي يسمى سيف الخديوي (أحمد العوضي) وتقوم بالاتفاق معه لكي يقتل زوجها عابد وذلك لأنها لا يمكنها التخلص منه، ولكنها بعد ذلك تقرر الطلاق منه بدلًا من قتله، ولكن يقوم زوج غزل عابد تيمور بتأجير الخديوي لكي يقوم بقتل غزل، ولكن الخديوي يرفض ذلك ويقوم بحماية غزل ومع الوقت يقع في حبها.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير هو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي

ولقد قام بالمشاركة عدد من النجوم الكبار والذين يتميزون بالشعبية الكبيرة وحب الجمهور وهم:

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

خالد الصاوي

عايدة رياض

دينا فؤاد

دينا عبد العزيز

مجدي كامل

أحمد سعيد عبد الغني

أحمد عبد الله محمود

محمود حافظ

بدرية طلبة

إيمان السيد

محمد عبد العظيم

خالد سرحان

كريم عبد الخالق

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

ملخص الحلقة 9 من مسلسل اللي مالوش كبير

قام عابد تيمور (خالد الصاوي) في الحلقة 9 من مسلسل اللي مالوش كبير بتهديد عائلة غزل بالطرد، وعلى الجانب الآخر قامت قدرية (دينا فؤاد) زوجة الخديوي بأنه تعيش معه امرأة أخرى في المزرعة الخاصة به وهو ما جعلها تطلب مقابلة الذهبي (خالد سرحان) لتعريفها بمكان المزرعة.

وبالفعل استطاعت قدرية أن تذهب إلى مزرعة الخديوي وقامت بلقاء الخديوي وغزل معًا، وذلك خلال حوارهما الذي كان يدور حول إصرار غزل على العودة إلى زوجها تيمور وذلك حتى لا يقوم بأذية أهلها ولكن الخديوي رفض هذه الفكرة تمامًا، ولكن فجأة يسمعون ضرب طلقات نارية قوية جدًا وتنتهي الحلقة 9 على ذلك.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل اللي مالوش كبير على قناة cbc في الساعة التاسعة مساءً.

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 9 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون المصري.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More