أخبار مصر

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 بجودة HD هنا

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 بجودة HD هنا

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 بجودة HD هنا. مسلسل اللي مالوش كبير من المسلسلات التي تعرض في رمضان2021 على شاشات التليفزيون المصري، والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم الكبار وهم النجم أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم خالد الصاوي.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

ومسلسل اللي مالوش كبير هو أول عمل يجمع النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد زواجهما.  ولقد لاقى المسلسل نجاح كبير وارتفاع في نسب مشاهدة المسلسل وأصبح الترند في محركات البحث والسوشيال ميديا وحتى الآن يزداد نجاح مسلسل اللي مالوش كبير.

وجاء النجاح واضحًا جدًا وذلك بسبب وجود تناغم كبير بين الثنائي كما أن المواقف التي تدور بينهم تكون مليئة بروح المرح والدعابة والكوميديا، وكان هذا النجاح والتناغم واضحًا من أولى حلقات المسلسل التي تم عرضها.

قصة مسلسل اللي مالوش كبير

ومسلسل اللي مالوش كبير قد حقق شعبية واسعة في مصر وذلك بعد أن تم عرض بعض الحلقات من المسلسل ولقد نجح المسلسل بهذا الشكل بسبب مناقشته بعض القضايا الهامة التي تمس صميم المجتمع المصري ويتمثل هذا في أمور السحر والشعوذة بالإضافة إلى العنف الأسري وكذلك قضايا البلطجة وغيرها من المشاكل التي تنتشر في الشارع العامي.

ومسلسل اللي مالوش كبير تدور أحداثه حول غزل (ياسمين عبد العزيز) والتي كانت تعمل كممرضة بسيطة ثم تقوم بالتعرف على عابد تيمور (خالد الصاوي) من خلال عملها وتتزوج منه، فعابد تيمور هو رجل أعمال ثري ثراء فاحش ويمتلك فندق ضخم ولكنه يكبر غزل بعشرين سنة وتكتشف غزل مع الوقت بأن عابد تيمور تاجر سلاح. كما أن عابد تيمور كان يعاني من اضطرابات نفسية تجعله ينهال بالضرب عليها طوال الوقت ويقوم بإهانتها وتعذيبها.

وفي يوم من الأيام تتعرف على بلطجي يسمى سيف الخديوي (أحمد العوضي) وتقوم بالاتفاق معه لكي يقتل زوجها عابد وذلك لأنها لا يمكنها التخلص منه، ولكنها بعد ذلك تقرر الطلاق منه بدلًا من قتله، ولكن يقوم زوج غزل عابد تيمور بتأجير الخديوي لكي يقوم بقتل غزل، ولكن الخديوي يرفض ذلك ويقوم بحماية غزل ومع الوقت يقع في حبها.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير هو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي

والمسلسل يضم عدد ضخم من النجوم الكبار وهم:

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

خالد الصاوي

عايدة رياض

دينا فؤاد

دينا عبد العزيز

مجدي كامل

أحمد سعيد عبد الغني

أحمد عبد الله محمود

محمود حافظ

بدرية طلبة

إيمان السيد

محمد عبد العظيم

خالد سرحان

كريم عبد الخالق

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل اللي مالوش كبير على قناة cbc في الساعة التاسعة مساءً.

ملخص الحلقة 15 من مسلسل اللي مالوش كبير

بعد هروب غزل مع الخديوي للمرة الثانية يقوم بإخفائها في إحدى شققه الخاصة، ولكن تقوم طليقته قدرية بتأجير مجموعة من السيدات لضرب غزل ولكنهم قاموا بضرب مفاتن بدلًا من غزل وتصبح في حالة خطرة.

وبعد ذلك ينقل الخديوي غزل لشقة أخرى ولكن يقوم عابد تيمور بمقابلة مالك أخو الخديوي ويحاول إغراءه بالمال والوعود وذلك مقابل أن يخبره مالك بمكان اختباء غزل، ولكن عند وصول عابد للشقة يتفاجئ بوجود الخديوي أمامه.

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 15 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون المصري.

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى