أخبار مصر

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 17 بجودة HD هنا

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 17 بجودة HD هنا. مسلسل اللي مالوش كبير من المسلسلات التي يتم عرضها في رمضان2021 على شاشات التليفزيون المصري، والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم الكبار وهم النجم أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم خالد الصاوي.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 17 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

وهذه أول مرة التي يقوم النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالاشتراك في بطولة عمل واحد بعد زواجهما.  كما أن المسلسل قد حاز على نجاح كبير وارتفاع في نسب مشاهدة المسلسل وأصبح الترند في محركات البحث والسوشيال ميديا وحتى الآن يزداد نجاح مسلسل اللي مالوش كبير.

حيث جاء النجاح واضحًا جدًا بسبب وجود تناغم كبير بين الثنائي كما أن المواقف التي تدور بينهم تكون مليئة بروح المرح والدعابة والكوميديا، وكان هذا النجاح والتناغم واضحًا من أولى حلقات المسلسل التي تم عرضها.

قصة مسلسل اللي مالوش كبير

ولقد حاز مسلسل اللي مالوش كبير على شعبية واسعة في مصر وذلك بعد أن تم عرض بعض الحلقات من المسلسل ولقد نجح المسلسل بهذا الشكل بسبب مناقشته بعض القضايا الهامة التي تمس صميم المجتمع المصري ويتمثل هذا في أمور السحر والشعوذة بالإضافة إلى العنف الأسري وكذلك قضايا البلطجة وغيرها من المشاكل التي تنتشر في الشارع العامي.

وتدور أحداث مسلسل اللي مالوش كبير حول غزل (ياسمين عبد العزيز) والتي كانت تعمل كممرضة بسيطة ثم تقوم بالتعرف على عابد تيمور (خالد الصاوي) من خلال عملها وتتزوج منه، فعابد تيمور هو رجل أعمال ثري ثراء فاحش ويمتلك فندق ضخم ولكنه يكبر غزل بعشرين سنة وتكتشف غزل مع الوقت بأن عابد تيمور تاجر سلاح. كما أن عابد تيمور كان يعاني من اضطرابات نفسية تجعله ينهال بالضرب عليها طوال الوقت ويقوم بإهانتها وتعذيبها.

وفي يوم من الأيام تتعرف على بلطجي يسمى سيف الخديوي (أحمد العوضي) وتقوم بالاتفاق معه لكي يقتل زوجها عابد وذلك لأنها لا يمكنها التخلص منه، ولكنها بعد ذلك تقرر الطلاق منه بدلًا من قتله، ولكن يقوم زوج غزل عابد تيمور بتأجير الخديوي لكي يقوم بقتل غزل، ولكن الخديوي يرفض ذلك ويقوم بحماية غزل ومع الوقت يقع في حبها.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 17 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير هو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي

والمسلسل يضم عدد ضخم من النجوم الكبار وهم:

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

خالد الصاوي

عايدة رياض

دينا فؤاد

دينا عبد العزيز

مجدي كامل

أحمد سعيد عبد الغني

أحمد عبد الله محمود

محمود حافظ

بدرية طلبة

إيمان السيد

محمد عبد العظيم

خالد سرحان

كريم عبد الخالق

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 17 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشات التليفزيون المصري

يتم عرض مسلسل اللي مالوش كبير على قناة cbc في الساعة التاسعة مساءً.

ملخص الحلقة 16 من مسلسل اللي مالوش كبير

وقعت المواجهة الأولى بين سيف الخديوي وعابد تيمور بعد أن قام مالك بتسليمه لأخوه في إحدى شققهم وعندما ذهب تيمور وجد الخديوي أمامه، وأمهل الخديوي 24 ساعة لتيمور فرصة حتى يقوم بتطليق غزل.

كما أن الخديوي توقع أن تكون قدرية وراء واقعة ضرب غزل وعندما ذهب إليها وجدها في منزل زغروطة وفوجئ بوجود الذهبي همالك فقاموا بالعراك معا واستطاع الخديوي ضربه.

ومن ضمن الأحداث أن غزل استقبلت رسالة صوتية من أختها بأنها تريد مقابلتها وعندما ذهبت غزل إليها ومعها الخديوي لكي تحميها ظهر مجموعة سيارات بها مجهولين حاولوا إصابتهم بإطلاق أعيرة نارية، وبالرغم من أن الخديوي استطاع الهرب منهم إلا أنه أصيب برصاصة افقدته الوعي بعد ركنه السيارة.

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 17 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون المصري.

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى