مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 26 بجودة HD هنا

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 26 بجودة HD هنا. إن مسلسل اللي مالوش كبير من المسلسلات الرمضانية التي يتم عرضها في رمضان 2021، ولقد تميز العمل بأبطاله ذو الشعبية الكبيرة ومن هؤلاء النجوم، النجم أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم خالد الصاوي.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 26 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

ومسلسل اللي مالوش كبير هو أول عمل يقوم بجمع الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وذلك بعد قاما بإعلان زواجهما، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تم الجمع بين الثنائي فقد التقيا في رمضان في عام 2019 من خلال مسلسل لآخر نفس وكان هذا المسلسل شرارة الحب بينهما.

قامت النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير بتجديد التعاون مع المخرج مصطفى فكري والمؤلف عمرو محمود ياسين، وفي مسلسل اللي مالوش كبير ابتعدت النجمة ياسمين عبد العزيز عن الأدوار الكوميدية التي اعتادت الظهور بها في أعمالها السابقة.

ولقد حاز المسلسل على نجاح كبير وارتفاع في نسب المشاهدة وأصبح الترند في محركات البحث والسوشيال ميديا وحتى الآن يزداد نجاح مسلسل اللي مالوش كبير.

قصة مسلسل اللي مالوش كبير

ومسلسل اللي مالوش كبير يقوم بمناقشة بعض القضايا الهامة التي تمس صميم المجتمع المصري ويتمثل هذا في العنف الأسري وزواج الإناث بالإكراه في سن صغير من رجال يوجد فارق كبير في السن بينهما بالإضافة إلى أمور السحر والشعوذة وكذلك قضايا البلطجة وغيرها من المشاكل التي تنتشر في الشارع العامي.

وتدور أحداث مسلسل اللي مالوش كبير في إطار دراما اجتماعية رومانسية مشوقة وحدوث مفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات، خصوصًا مع زواج غزل من عابد تيمور، وخلافاتها مع دينا فؤاد زوجة سيف الخديوي بالمسلسل.

وتقوم النجمة ياسمين عبدالعزيز خلال مسلسل اللي مالوش كبير بتجسيد شخصية غزل، وهي فتاة قوية كانت تنتمي لطبقة شعبية، حيث قام والدها بإجبارها على الزواج من رجل أعمال ثري وهي صغيرة في السن ويوجد فارق في السن كبير بينهما وذلك لكي يقوموا بتحسين حالتهم المادية والاجتماعية ورغبة منهم في إشباع أطماعهم، كما أن غزل قد وافقت على هذا الزواج وهي صغيرة لكي تتخلص من إهانة وضرب أهلها لها ومعاملتهم السيئة بدون أسباب فقط لأنها بنت ولكنها لم تكن تعلم ما يخفيه القدر لها.

وتدخل غزل في مشاجرة مع أحمد العوضي الذي يجسد شخصية سيف الخديوي ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين (سيف) و(غزل) يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة عابد تيمور زوج غزل والذي يجسده الفنان خالد الصاوي والذي كانت غزل ترغب الطلاق منه بسبب سوء معاملته لها وإهانته الدائمة.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 26 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير هو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي

والمسلسل يضم عدد من النجوم الكبار بخلاف أبطاله النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي ومنهم:

عايدة رياض

دينا فؤاد

دينا عبد العزيز

مجدي كامل

أحمد سعيد عبد الغني

أحمد عبد الله محمود

محمود حافظ

بدرية طلبة

إيمان السيد

محمد عبد العظيم

خالد سرحان

كريم عبد الخالق

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشات التليفزيون المصري

مسلسل اللي مالوش كبير يعرض يوميا في تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc ، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10:45 مساء ويعاد 4:30 صباحا و6 مساء ، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساء.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 26 بجودة HD هنا
مسلسل اللي مالوش كبير

ملخص الحلقة 25 من مسلسل اللي مالوش كبير

جاءت الحلقة 25 من مسلسل اللي مالوش كبير أحداثًا مثيرة عقب انتحار رجل الأعمال عابد تيمور داخل فندقه، ومحاولة رجال المباحث إذا ما كان الدافع وراء مقتله انتحار أم جريمة قتل، ودارت الشكوك حول سيف الخديوي لأزماته معه بسبب إجباره على تطليق غزل وزواجه منها.

وفي أحداث الحلقة 25 من مسلسل اللي مالوش كبير لم تكن تعرف غزل أن سبب القبض على سيقف الخديوي هو مقتل عابد تيمور الذي فوجئت بموته ودخلت في حالة من الحزن الأمر الذي استفز الخديوي، وفي المقابل غضبت أسرتها من موت عابد تيمور بعد تطليقه غزل لأنها فقدت الأموال الطائلة التي كان من المفترض أن ترثها من ورائه.

وخلال الأحداث بدأت نادين زوجة عابد تيمور وعماد شقيق غزل في الترتيب للحصول على ميراثها، بعد وفاة عابد تيمور وأخذ نصف ممتلكاته لعدم وجود أبناء له.

وكانت المفاجأة خلال الأحداث إقدام عابد تيمور على كتابة ممتلكاته باسم غزل للتدليل على حبه لها الذي لم يستطع أن يعبر لها يومًا عنه، وهي الكلمات التي قالها لنفسه قبل إقدامه على الانتحار وحزنه من كره غزل له رغم محبته لها.

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 25 كاملة بجودة HD هنا

لمشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 26 كاملة بجودة HD هنا

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة الجديدة على شاشات التليفزيون المصري.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More