أخبار مصر

مسلسل النمر الحلقة 5 كاملة بجودة HD

مسلسل النمر الحلقة 5 لمشاهدة الحلقة 4 اضغط هنا

مسلسل النمر من أكثر الأعمال الفنية المختلفة في هذا الموسم الرمضاني، في كل حلقة يقدم أحداث جديدة ومثيره تشوق جمهور المشاهدين لأحداث الحلقة التالية، المسلسل من أعمال شركة سينرجي للإنتاج الفني السينمائي والإعلامي، وهي شركة معروفه بنجاح كافة أعمالها وتصدرها التريند، المسلسل من إنتاج تامر مرسي، والتأليف للكاتب محمد صلاح عزب، وتم إخراجه من قبل شرين عادل.

مسلسل النمر
مسلسل النمر

قصة مسلسل النمر

النمر هو مسلسل درامي اجتماعي به مشاهد أكشن كثيره، وصراعات تجار الصاغة الكبار، ومحاولتهم في تهميش التجار الأقل منهم والبائعين، كما أنه يبين كيف يقومون بالغش في طرق الحصول على مواد الذهب والماس والفضة، والطرق الغير مشروعة في التصنيع والتعامل مع تجار السوق السوداء.

وتتمحور الأحداث حول كل ما هو داخل منطقة الصاغة من صناعات وأشخاص، وخاصة النمر وهو شخص تعرض لحادثة سيارة بواسطة ملك الشيمي، اثناء هروبه من الصعيد للقاهرة هرباً من الثأر.

لمشاهدة أحداث الحلقة 2 من النمر تابع الرابط هنا

وبسبب تلك الحادثة فقد ذاكرته وحاولت ملك مساعدته، كما أنه انقذ حياتهم وأعمالهم في أمور عديدة.

وتحكي قصة المسلسل ما يحدث مع ملك وخيانة خطيبها لها وزواجه من صديقتها سراً، وقد علم أهلها ولكن حاولوا أن يخفون عنها ذلك، كما أخفوا خبر حمل صديقتها من حسن، وخطف صديقتها من قبل أحد الأشخاص.

وختم المسلسل حلقته الرابعة على ان شمس أعطت النمر ملابس كي يرتديها وأخبرته بأشياء عن ماضية، كما طلبت منه أن يبدأ بداية حسنه من جديد، وفي انتظار تفاصيل وأحداث الحلقة الخامسة، ولمشاهدتها تابع الرابط بالأسفل.

أبطال وشخصيات النمر

يوجد العديد من الفنانين والفنانات المشاركون في هذا العمل ويمكن ذكر البعض منهم مثل:

حجاج عبد العظيم، أحمد حلاوة، محمد رياض، ولاء الشريف، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد عادل إمام، محمود حافظ، أحمد عبد الله محمود، محمد مهران ،خالد أنور، مؤمن نور.

لمشاهدة الحلقة 1 من النمر اضغط هنااضغط هنا.

مواعيد عرض النمر

يعرض للمشاهدة بالدفع المقدم والاشتراك على تطبيق Watch it، وتطبيق شاهد VIP.

يقوم موقعنا عبر صفحته الرسمية بوابة الاقباط نيوز بعرض جميع حلقات المسلسل بدون اشتراك وبدون إعلانات

يعرض مسلسل النمر على قنوات فضائية بشكل مجاني، وعرضة الأول يكون في الخامسة مساءاً على قناة الحياة، والإعادة الساعة 12:00 صباحًا على الحياة دراما.

ويعرض الساعة سته مساءاً على أبو ظبي، ويعاد على أبو ظبي دراما الساعة 11 مساء.

لمشاهدة النمر الحلقة 5 كاملة بجودة HD اضغط هنا.

يتم تشغيل الرابط مباشرة بعد عرض الحلقة علي شاشة التلفزيون.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى