أخبار مصر

مسلسل زي القمر ثاني بطولة لجومانا مراد

مسلسل زي القمر ثاني بطولة لجومانا مراد

محتويات الموضوع

مسلسل زي القمر ثاني بطولة لجومانا مراد، وقد انتهت الفنانة من تصوير بطولتها في ثاني حكاية من حكايات المسلسل، وهي حكاية مش هنفرح بيكي.

يعتمد مسلسل زي القمر على حلقات منفصلة كل خمس حلقات لهم ممثل ومخرج وأبطال، ومؤلفين، وقد تم تسليط الضوء في هذا المسلسل على المرأة، وقضاياها في المجتمع.

مسلسل زي القمر ثاني بطولة لجومانا مراد

مسلسل زي القمر

تم إنتاج مسلسل زي القمر من قبل المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بالاتفاق مع شركة سليميديا، وقد تم تسليط الضوء في هذا المسلسل على المرأة وأهم القضايا التي تخصها، ويتكون المسلسل من عدة حلقات كل خمس حلقات مجمعة تتكون من مؤلفين ومخرجين وأبطال مختلفين.

أول حكايات  مسلسل زي القمر

أول الحكايات كانت عنوانها حتة مني، والتي قامت ببطولته النجمة إلهام شاهين، وسوف يتم عرضه في يوم السبت الموافق 20 من شهر مارس الحالي، ويتم عرض حلقاته في الساعة الثامنة مساءً، والمسلسل من حوار وسيناريو شهيرة سلام، والمخرج حسام علي، وقد شارك في الحكاية كلًا من إيناس كامل، وأحمد وفيق، وسارة الشامي، ونهال عنبر، ومؤمن نور، وحنان سليمان، بالإضافة إلى مجموعة من الفنيين الشباب المميزين.

حكاية مش هنفرح بيكي

تعد حكاية مش هنفرح بيكي إحدى حكايات مسلسل زي القمر الذي يتم عرضه في الشهر الحالي والتي قامت ببطولته الفنانة جومانا مراد، والإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وشارك الفنانة جومانا البطولة كل من ألفت عمر، ونرمين زعزع، وعباس أبو الحسن، وهناك بعض الفنانين الآخرين، وقد استطاعت الفنانة جومانا الانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل في الوقت الحالي.

آخر أعمال الفنانة جومانا مراد قبل مسلسل زي القمر

آخر عمل من أعمال الفنانة جومانا مراد بعد غيابها عن الدراما لعدة سنوات هو مسلسل دهب عيرة، والذي قامت بالتمثيل فيه مع عبير صبري، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، وخالد سرحان، بالإضافة إلى الإنتاج من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعدل جروب، وكان من إخراج سامح عبد العزيز، وكان هذا المسلسل إحدى الأعمال التي شاركت فيها البطلة جومانا مراد بعد غيابها لعدة سنوات عن التمثيل.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى